القاعدة الذهبية لاستخدام محتوى الفيديو المتحرك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية

القاعدة الذهبية لاستخدام محتوى الفيديو المتحرك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية

القاعدة الذهبية لاستخدام محتوى الفيديو المتحرك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية

هنا في أفضل تسويق رقمي نحن نحب محتوى الفيديو المتحرك ، فهو الشكل الأكثر فاعلية لـ التسويق الرقمي، مما يجعلها شائعة للغاية لدى جهات التسويق عبر البريد الإلكتروني على الرغم من التحديات التقنية. وفقًا لهذا التحقيق ، يزيد الفيديو المتحرك في رسالة بريد إلكتروني من نسبة النقر إلى الظهور بنسبة 200 إلى 300٪.

وجدت دراسة أخرى أن مسوقي الفيديو بالرسوم المتحركة يحصلون على 66 ٪ من العملاء المحتملين المتعلمين كل عام أكثر من نظرائهم من غير الفيديو. في مثل هذه الحالات ، لا يكون السؤال هو ما إذا كنت تريد استخدام محتوى الفيديو المتحرك في حملات البريد الإلكتروني ، ولكن كيف يمكنك استخدامه بشكل أكثر فعالية.

التسويق عبر البريد الإلكتروني الأنظمة الأساسية لها مواصفات فنية مختلفة ، لذلك قد لا تعمل مقاطع الفيديو المتحركة بنفس الأداء في أي مكان. في هذه المقالة نشرح القاعدة الذهبية لاستخدام محتوى الفيديو المتحرك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية. لنلقي نظرة!

اتفاق مع محتوى فيديو متحرك in التسويق عبر البريد الإلكتروني

ليس من الصعب استخدام التنسيقات الرقمية البسيطة مثل النص العادي أو الصور ، ولكن فيديوهات متحركة تتطلب مستوى معينًا من المهارة الفنية. ومع ذلك، المسوقين البريد الإلكتروني تدعي أنه إذا قسمت هذه العملية إلى عدة مراحل ، فمن السهل جدًا معرفة أن قائمة الاقتراحات لدينا هي كما يلي.

أضف صورة بعد زر التشغيل

أفضل طريقة لإضافة تجربة فيديو متحركة إلى بريدك الإلكتروني هي إضافة صور بعد زر التشغيل. من الناحية الفنية ، هذا ليس فيديو رسوم متحركة حقيقي لأنه يحاكي فقط شكل مشغل فيديو متحرك متوسط. كيف تعمل؟

عندما ينقر المستلم على الصورة لتشغيل المحتوى ، سيتم إرساله إلى الصفحة المقصودة المضمنة مع الفيديو المتحرك الخاص بك. نظرًا لأنك تجبر المستخدمين بالفعل على اتخاذ خطوات إضافية وترك رسائل البريد الإلكتروني لاستخدام المحتوى ، فلا يجب أن تطلب منهم النقر فوق تشغيل مرة أخرى.

بدلاً من ذلك ، أضف "تشغيل" إلى نهاية عنوان URL للفيديو المتحرك لتمكين التشغيل التلقائي. بهذه الطريقة ، سيتم تشغيل الفيديو المتحرك تلقائيًا بمجرد وصوله إلى الصفحة المقصودة للمستخدم ، بدون وقت أو جهد إضافي.

استخدم صور GIF المتحركة

تعمل ملفات GIF المتحركة أيضًا كملف البريد الإلكتروني بديل فيديو متحرك. يعد هذا حلاً جيدًا نظرًا لأن معظم منصات البريد الإلكتروني تدعم تنسيق GIF بحيث يمكن للجمهور رؤية المحتوى الخاص بك تمامًا. ومع ذلك ، لا يعرض هذا العميل سوى الإطار الأول:

هذا مهم لأنه يجب أن ترى جميع الرسائل المستندة إلى GIF من جميع المستخدمين. لهذا السبب ، يجب عليك تضمين جميع المعلومات الأساسية في الإطار الأول لتعظيم الأساسيات الخاصة بك حملة البريد الإلكتروني المحتملين.

أضف مقاطع فيديو رسوم متحركة إلى بريدك الإلكتروني

الحل البديل هو تضمين أ فيديو الرسوم المتحركة في رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك. لديها بعض المعرفة عن ترميز HTML ، وهذا ليس بالأمر الجيد إذا كنت هاوًا في هذا المجال. علاوة على ذلك ، فإنه لا يزال لا يضمن ارتفاع معدل النقرات.

ومع ذلك ، يتجنب معظم المسوقين هذا الخيار لأنه لا يمكن لجميع منصات البريد الإلكتروني التعرف عليه وتشغيله فيديوهات متحركة. حتى الآن ، يعمل بشكل أفضل مع عملاء البريد الإلكتروني لأنظمة iOS و Apple Mail و Samsung ، لكن Gmail و Android يعرضان فقط صورة احتياطية.

أضف CTA

تم تصميم التسويق عبر البريد الإلكتروني لتشجيع المستخدمين على اتخاذ إجراء بعد مشاهدة ملفات فيديوهات متحركة. لذلك ، يجب عليك إدراج CTA فريد أثناء أو في نهاية الفيديو ودعوة المستخدمين لمشاهدة الفيديو الآخر الخاص بك أو تنزيل كتب إلكترونية أو دراسات الحالة أو ملء اتصل شكل.

قس النتائج

التسويق الرقمي ليس لعبة حظ. يجب قياس النتائج لتحسين جهود الفيديو المتحركة بالبريد الإلكتروني. تتضمن جميع منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني تحليلات أساسية تُظهر لك المستلمين الذين يفتحون البريد الإلكتروني. كما يعرض أيضًا عناوين URL التي استخدمها المستخدمون عبر البريد الإلكتروني.

إذا كانت النتائج تلبي توقعاتك ، فيجب عليك الاستمرار في نفس الاستراتيجية. إذا لم تكن راضيًا عن النتائج ، فعليك البحث عن مناطق الألم وتغيير وجهة نظرك.

أفكار رائعة لمقاطع الفيديو المتحركة بالبريد الإلكتروني

الآن بعد أن عرفت كيفية تنظيم البريد الإلكتروني فيديوهات متحركة، يجب عليك أيضًا التعرف على أفضل أفكار إنشاء المحتوى لإقناع المشتركين. كل هذا يتوقف على إلهامك وإبداعك ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، قمنا بتجميع قائمة بأكثر خيارات إنشاء مقاطع الفيديو المتحركة شيوعًا.

إرسال عروض خاصة

عند إطلاق منتج جديد أو تطوير خصم موسمي ، يجب أن تختتمه بتنسيق فيديو. بهذه الطريقة يمكنك تحديد العرض التقديمي بأكمله في 30 ثانية وجعل المحتوى الخاص بك أكثر وضوحًا.

تعريف

الكلام الشفهي قوي للغاية ، خاصة عند دمجه مع محتوى فيديو متحرك. يجب عليك استخدام حملات البريد الإلكتروني لإرسال شهادات العملاء لإثبات مصداقية شركتك. لا يوجد سبب للاختباء خلف الصور وتقييمات النص إذا كان بإمكانك إنشاء فيديو شهادة عظيم. هذه الأداة فعالة مثل توصيات الأصدقاء وأفراد الأسرة. لذا استفد منها بالكامل.

استوعب الأخبار

إذا قمت بتشغيل شركة كبيرة التي تطلق بشكل متكرر منتجات وحملات وخدمات جديدة ، يمكنك استخدام ثروة من المحتوى لمعالجة الأخبار. تنسيق الفيديو ملائم وسهل لرسائل الفلاش وجلسات المعلومات الفورية ، مما يجعله مثاليًا لرسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني.

بعد الحادث

يعد تتبع حدث ما مجرد طريقة أخرى لإضافة المزيد من الضجيج إلى نشاطك الإعلاني. إنه أيضًا نموذج محتوى شامل يمنحك مجموعة متنوعة من الخيارات - لمراجعة الأحداث والحصول على التعليقات والمطابقات البارزة وإرسال المعلومات حول المواد التسويقية والمزيد.

تقوم متابعات الفيديو عبر البريد الإلكتروني بنفس الشيء ولكنها تجعله أكثر جاذبية. خذ بعض الوقت لتحضير فيديو متحرك وستلاحظ بالتأكيد زيادة كبيرة في معدل الافتتاح

المشاركات ذات الصلة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني ، الحقول المطلوبة مشار إليها *

The Golden Rule For Using Animated Video Content In Marketing Emails

The Golden Rule For Using Animated Video Content In Marketing Emails

The Golden Rule For Using Animated Video Content In Marketing Emails

Here at TOP DIGITAL MARKETING we like Animated video content, it is the most effective form of digital marketing, which makes it extremely popular with email marketers despite the technical challenges. According to this investigation, the Animated video in an email increases the clickthrough rate by 200 to 300%.

Another study found that Animated video marketers get 66% more educated leads each year than their non-video peers. In such cases, the question is not whether you want to use Animated video content in email campaigns, but how you can use it more effectively.

Email marketing platforms have different technical specifications, so your Animated videos may not perform the same anywhere. In this article, we explain the golden rule for using Animated video content in marketing emails. Let’s take a look!

Dealing with Animated video content in email marketing

Simple digital formats like plain text or images are not difficult to use, but Animated videos require a certain level of technical skill. However, email marketers claim that if you divide this process into several phases, it is so easy to find out that our list of suggestions is as follows.

Add an image after the play button

The best way to add a Animated video experience to your email is to add photos after the play button. Technically speaking, this is not a real Animated video because it only mimics the shape of an average Animated video player. How it works?

When the recipient clicks on the image to play the content, it will be sent to the landing page embedded with your Animated video. Since you’re already forcing users to take additional steps and leave emails to use the content, you shouldn’t ask them to click Play again.

Instead, add “Play” to the end of the Animated video URL to enable autoplay. This way, the Animated video will automatically play as soon as it reaches the user’s landing page, with no additional time or effort.

Use animated GIFs

Animated GIFs also serve as a simple email Animated video alternative. This is a good solution since most email platforms support the GIF format so that the audience can see your content completely. However, this client only shows the first frame:

This is important because you must see all GIF-based messages from all users. For this reason, you should include all of the basic information in the first frame to maximize your basic email campaign potential.

Add Animation videos to your email

An alternative solution is to include a Animation video in your email message. It has some knowledge of HTML coding, not a good thing if you are an amateur in this area. Furthermore, it still doesn’t guarantee a high click rate.

That said, most marketers avoid this option because not all email platforms can recognize it and play Animated videos. So far, it works best with email clients for iOS, Apple Mail, and Samsung, but Gmail and Android only display a fallback picture.

Add a CTA

Email marketing is designed to encourage users to take action after watching their Animated videos. Therefore, you should insert a unique CTA during or at the end of the video and invite users to watch your other video, download eBooks or case studies, or fill out a contact form.

Measure the results

Digital marketing is not a game of chance. You must measure the results to improve your email Animated video efforts. All email marketing platforms include basic analytics that show you the recipients who open the email. It also shows URLs that users have used via email.

If the results meet your expectations, you must continue with the same strategy. If you are not happy with the results, you should look for pain areas and change your perspective.

Great ideas for email Animated videos

Now that you know how to organize email Animated videos, you should also learn about the best content creation ideas to impress subscribers. It all depends on your own inspiration and creativity, but for starters, we’ve put together a list of the most common Animated video creation options.

Send special offers

When you launch a new product or develop a seasonal discount, you should wrap it up in video format. This way you can define the entire presentation in 30 seconds and make your content more visible.

definition

Word of mouth is extremely powerful, especially when combined with Animated video content. You should use email campaigns to send customer testimonials to prove your company’s credibility. There’s no reason to hide behind photos and text ratings if you can create a great testimonial video. This tool is as effective as the recommendations of friends and family members. So make full use of it.

Digest the news

If you run a large company that frequently launches new products, campaigns, and services, you can use the wealth of content to process the news. The video format is convenient and easy for flash messages and instant information sessions, making it perfect for email marketing messages.

After the event

Tracking an event is just another way to add extra hype to your advertising activity. It’s also a comprehensive content model that gives you a variety of options – for reviewing events, getting feedback, prominent matches, sending information about marketing materials, and more.

Email video follow-ups do the same thing but make it more attractive. Take some time to prepare the Animated video and you will definitely notice a huge increase in the opening rate.T

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *