كيفية تدريب موظفيك بمساعدة مقاطع الفيديو المتحركة

كيفية تدريب موظفيك بمساعدة مقاطع الفيديو المتحركة

كيفية تدريب موظفيك بمساعدة مقاطع الفيديو المتحركة

هل خشيت يومًا أن موظفيك قد لا يعرفون كيف يتفاعلون عندما يسأل المستخدم عن منتجك؟ هل شعرت يومًا أن موظفيك لا يفهمون ما يفعله موظفوهم؟ أم ماذا يفعل فريقه؟

نعم ، هذا يبدو سيئ للغاية بالنسبة لي. يبدو أن BT ليست مناسبة لي أيضًا. الشيء هو ، متى يحدث هذا؟ غالبًا ما يكون هذا بسبب فشل برنامج التمرين.

لقد حصلنا عليها - التدريب هو أحد الأشياء التي لا يستمتع بها أي شخص حقًا - خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الممل الشائع لدرجة أنه لا يجيب حتى على الأسئلة الصحيحة! ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه لا يزال يتعين القيام بذلك ، ولكن عليك القيام بذلك بشكل صحيح.

يمكن أن يساعدك البرنامج الجذاب المبني على محتوى رائع في تحسين مهارات موظفيك وتطويرها ، واكتساب آفاق كفاءة أفضل ، وبناء استبقاء الموظفين ، وحتى زيادة الإنتاجية. يكون! وهذا هو المكان الذي يتم فيه تدريب الشركات فيديوهات متحركة ادخل.

تعد مقاطع فيديو الرسوم المتحركة الخاصة بالشركات واحدة من أهم الأدوات التعليمية وأكثرها فعالية للتخلص من عملك والتي يمكنك استخدامها لإدارة وإجراء وحتى تطوير عملية التدريب.

مزايا تدريب بالفيديو بالرسوم المتحركة

باستخدام مقاطع الفيديو المتحركة أو الكتيبات المملة أو المحاضرات التي يصعب جدولتها بدلاً من الدروس الغريبة ، يمكنك شرح مسؤوليات عملك بطريقة مقنعة وفعالة.

ومع ذلك ، تشير الإحصائيات إلى أن المشاهدين يحتفظون بنسبة 95٪ من الرسالة مقارنة بـ 10٪ عند قراءتها للتو. حسنا حسنا وهذا مجرد غيض من فيض!

فائدة أخرى هي أن الوسيط نفسه يمنح العلامات التجارية قدرًا كبيرًا من المرونة لإنشاء محتوى مخصص. نفس الشيء تمامًا دون الحاجة إلى إساءة تفسيره. هذا يعكس شخصية شركتك في المحتوى نفسه. لا يوفر هذا فقط للموظفين الجدد دورة تدريبية لا تُنسى ، ولكن علامتك التجارية أيضًا. يساعدهم على بناء علاقة أعمق.

ثم تتمتع بمكانة التوسع والتقدير والاستقرار لأنه باستخدام مقاطع الفيديو المتحركة هذه ، يمكنك تدريب أفضل الفرق بطريقة موحدة دون أن تفقد الجودة أو الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الطرق التقليدية الأخرى ، فإن ملف تدريب أشرطة الفيديو المتحركة دائمًا ما تكون ذات صلة طالما أن المحتوى غير موجود! يمكن للأشخاص الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان ومن أي جهاز عندما يحتاجون إلى تحديث.

التدريب على الأعمال تتيح مقاطع الفيديو المتحركة لموظفيك التحكم في خبراتهم التعليمية من خلال تدريب فيديو الرسوم المتحركة التفاعلي. سيناريوهات مفصلة أو عمليات "إرشادية" أو جولات افتراضية أو حتى "رؤية مدرب" حيث يمكنك إضافة مدخلات الخبراء وتقديم معلومات مفصلة يمكن أن تفيد (وترفيه) موظفيك

أخيرًا وليس آخرًا ، يعد فيديو الرسوم المتحركة لتدريب الشركات بديلاً غير مكلف. يعد تعيين الموظفين الجدد وتدريبهم أمرًا مكلفًا ويستغرق وقتًا طويلاً. شركة كبرى فيديو متحرك لا يساعدك فقط على تقليل التكاليف - المدربين ، ونفقات السفر ، وما إلى ذلك ، بل إنه يوفر أيضًا وقت الموظفين ويزيد من الإنتاجية ، مما يجعل المواد متاحة بسهولة.

بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل البدء في عملك

سواء كان ذلك لأغراض تعليمية أو لشيء آخر ، هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار قبل إنشاء هذا النوع من مقاطع الفيديو المتحركة.

اعتبارات الجمهور: لمن هو الفيديو المتحرك؟ هل هو للتدريب أم فقط للموظفين الجدد الذين يعملون للمحاربين القدامى الذين يحتاجون فقط إلى التحديث بأحدث التقنيات؟ إذا كان لدى الجمهور المستهدف مستوى عالٍ من المهارات والمعلومات العامة ، وحتى إذا كان لديهم بعض الحوافز المتعلقة بالعمل ، فاستخدم هذه المعلومات للمساعدة في إنشاء محتوى أكثر استهدافًا.

اشرح أهدافًا واضحة: هذا القسم مهم ويحدد الأهداف التي يجب أن يحققها فيديو الرسوم المتحركة لشركتك. إن وجود هدف واضح سيجعل من السهل عليك قياس تطور الفيديو المتحرك والنجاح العام لبرنامجك.

معلومات مشوهة: من أكثر الطرق فعالية لتدريب موظفيك باستخدام فيديو الرسوم المتحركة هو تقسيم كل متعلقاتك إلى قطع مقطوعة. من الأفضل أن تضجر المشاهدين وتزعجهم قبل أن يكون لديك مقطع فيديو رسوم متحركة قصير ولكن فعال بدلاً من فيديو أطول.

نصيحة إضافية: إذا كنت تريد تضمين مقاطع فيديو متحركة للتدريب على الأعمال التجارية ، فحاول أن تبقي نصوصك بسيطة. استخدم لغة يسهل فهمها ، خاصة إذا كان الموضوع يحتوي على الكثير من المفاهيم التقنية أو الأفكار المعقدة.

طرق ذكية لتدريب فرقك من خلال التدريب بالفيديو

حسنًا ، مع كل هذا العمل ، حان الوقت للرجوع إلى تفاصيل كيفية استخدام الفيديو لتدريب موظفيك.

عملية الإبحار

هل تتذكر كيف كان يومك الأول في الوظيفة الجديدة؟ الكثير من الأسماء والوثائق والعمليات والغرف ، أليس كذلك؟

يمكن أن يساعد استخدام الفيديو المتحرك كأداة تأهيل في بدء خطتك الجديدة بشكل جيد. إنه يعلمهم الاستراتيجيات عندما يريدون التعلم أكثر ويؤدي في النهاية إلى سير عمل أكثر كفاءة.

والخبر السار هو أنه يمكن استخدام أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو المتحركة لهذا الغرض:

ثقافة الشركة: يمكنك تعليم الموظفين الجدد كل شيء عن قيم شركتك ورسالتها وتاريخها العام ومؤسسها وسياساتها مع خلق شعور بالانتماء إلى موظفك الجديد.

خذ هذا الفيديو المتحرك من HubSpot كمثال. لا يُظهر فقط من هو ، بل يُظهر أيضًا البيئة خارج الشركة. ومن الممتع التمهيد!

المعرفة الأساسية: كل شركة لها نهجها الخاص. يمكن أن يكون توفير "المعرفة" الأساسية لموظفك الجديد طريقة فعالة للغاية لإزالة الفوضى. الاجتماعات وآداب المؤتمرات واستخدام شبكة الإنترانت الخاصة بالشركة وأي نوع من التكنولوجيا ليست مطلوبة للمساعدة في تكوين التكنولوجيا أو الأنظمة المتعلقة بالعمل ، بل لمساعدتك على التحرك بشكل أسرع. استطيع المساعدة

معرفة خاصة بالوظيفة: في مرحلة ما ، سيتلقى موظفك الجديد معلومات أكثر تفصيلاً عن وظيفته - جاهزة - وإذا لزم الأمر. يمكنك تقسيم المحتوى باستخدام عناوين أو قواعد معقدة أو أكثر وتعليمه بفعالية باستخدام مقاطع الفيديو.

المشاركات ذات الصلة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني ، الحقول المطلوبة مشار إليها *

Have you ever feared that your employees might not know how to react when a user asks about your product? Do you ever feel that your employees don’t understand what their employees are doing? Or what is his team doing?

Yeah, Al, that sounds pretty crappy to me. Looks like BT isn’t for me either. The thing is, when does this happen? Often this is due to a failed exercise program.

We get it – training is one of those things that nobody really enjoys – especially when it comes to boring content that is so common it doesn’t even answer the right questions! However, the fact is it still has to be done, but you have to get it right.

An engaging program built on great content can help you improve and develop your employees’ skills, gain better competency prospects, build employee retention, and even increase productivity. Is! And this is where corporate training Animated videos come in.

Corporate Animation videos are one of the most important and effective educational tools for your business disposal that you can use to manage, conduct, and even advance the training process.

Advantages of Animated video training

By using business training Animated videos, boring manuals, or hard-to-schedule lectures instead of weird lessons, you can explain your business responsibilities in a compelling and effective way.

However, statistics show that viewers retain 95% of a message compared to 10% when they just read about it. OK OK And that’s just the tip of the iceberg!

Another benefit is that the medium itself gives brands a great deal of flexibility to create custom content. Exactly the same thing without you having to misinterpret it. This reflects your company’s personality in the content itself. Not only does this provide new hires with a memorable training course, but your brand too. Helps them build a deeper relationship.

Then you have the prestige of expansion, appreciation, and stability because with these Animated videos you can train top teams in a uniform way without losing quality or performance. Plus, unlike other traditional methods, your training Animated videos are always relevant as long as the content isn’t there! People can access it anytime, anywhere and from any device when they need a refresher.

Business training Animated videos also enable your employees to take control of their learning experiences with interactive Animated video training. Detailed scenarios, “how-to” processes, virtual tours, or even a “coach vision” where you can add expert input and provide detailed information that could benefit (and entertain) your employees

Last but not least, a corporate training Animated video is an inexpensive alternative. Hiring and training new employees is expensive and time-consuming. Corporate Animated video not only helps you reduce costs – trainers, travel expenses, etc., it also saves staff time and increases productivity, making material readily available.

A few things to consider before starting your piece

Whether it is for educational purposes or something else, there are a few basic things to keep in mind before making this type of Animated video.

Audience consideration: who is the Animated video for? Is it for training or just for new hires working for veterans who just need to be updated with the latest technology? If the target audience has a high level of skills and general information, and even if they have some work-related incentives, use that information to help create more targeted content.

Explain clear goals: This section is important and outlines the goals your corporate Animated video should achieve. Having a clear goal will make it easier for you to measure your Animated video development and the overall success of your program.

Distorting Information: One of the most effective ways to train your staff with Animated video is to break all of your belongings into cut pieces. Better to bore and annoy viewers before you have a short but effective Animated video than a longer video.

Bonus tip: If you want to include business training Animated videos, try to keep your scripts simple. Use language that is easy to understand, especially if the topic contains a lot of technical concepts or complex ideas.

Smart ways to train your teams through video training

Well, with all of this work, it’s time to get down to the details of how to use video to train your employees.

The process of sailing

Do you remember how your first day at the new job was? Lots of names, documents, processes, and rooms, right?

Using Animated video as an onboarding tool can help get your new plan off to a good start. It teaches them strategies when they want to learn the most and ultimately leads to a more efficient workflow.

The good news is that many different types of Animated video can be used for this purpose:

Company Culture: You can teach new employees all about your company’s values, mission, general history, founder, and policies while creating a sense of belonging to your new employee.

Take this Animated video from HubSpot as an example. It not only shows who is who, but also shows the environment outside the company. And it’s fun to boot!

Basic knowledge: Every company has its own approach. Providing basic “know-how” to your new hire can be a very effective way to clean up clutter. Meetings, conference etiquette, use of the corporate intranet, and any type of technology are not required to help configure their technology or work-related systems, but rather to help you move around faster. Can help

Special knowledge about the role: At some point, your new employee will receive more detailed information about their position – ready – and if necessary. You can break down content with complex titles, rules, or more and teach it effectively using videos.