كيفية زيادة تحويلات موقع الويب باستخدام فيديو Whiteboard Animation.

كيفية زيادة تحويلات موقع الويب باستخدام فيديو Whiteboard Animation.

كيفية زيادة تحويلات موقع الويب باستخدام فيديو Whiteboard Animation.

فيديوهات الرسوم المتحركة للتسويق والإعلان

يسأل العديد من العملاء الذين يتفاعلون مع مقاطع فيديو Amazing Video Adz نفس السؤال: كيف يمكن لمقاطع الفيديو المتحركة زيادة تحويلات موقع الويب؟ ليس سراً أن مقاطع الفيديو يمكنها زيادة معدلات التحويل حتى 80 (على سبيل المثال مضمنة في الصفحات المقصودة أو في المنزل) وتصبح مساعدة كبيرة للأشخاص عند التسوق عبر الإنترنت (90٪). اشترك في المشترين.

على الرغم من هذه الحقائق ، يسألنا عملاؤنا غالبًا نفس الأسئلة. كيف يعقل ذلك؟ كيف يمكنني استخدام هذا؟

هذا أكثر من مجرد حقيقة عرض فيديو متحرك. لو كانت الأمور بهذه البساطة ، لكان الجميع يخلقون مقاطع فيديو رسوم متحركة وصفية وإعلانات الفيديو للبيع. نجاح عظيم استراتيجية تسويق الفيديو عبارة عن مزيج من الجودة العالية والرسائل الواضحة والعلامات التجارية والمساحة والمبيعات. بدون هذه المكونات ، ستحصل على النتائج الصحيحة تمامًا.

لذلك إذا كنت على استعداد للقيام فيديوهات متحركة لتحسين تحويلاتك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها في هذه الرحلة المثيرة.

ابدأ بامتداد فيديو تشرح

إذا لم يكن لديك مقطع فيديو توضيحي حول علامتك التجارية أو منتجك أو خدمتك في المخزون ، فإن أفضل طريقة لبدء إستراتيجية تسويق الفيديو التوضيحي هي باستخدام مقطع فيديو توضيحي. هناك أسباب قوية لذلك. الشيء الأكثر أهمية هو أن عليك طرح منتجك في السوق. مقاطع الفيديو مثل هذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك.

يخدم منتجك أو خدمتك غرضًا واحدًا: حل مشكلة معينة. يريد جمهورك المستهدف مزيدًا من المرونة في التوصيل ، فهم يريدون طريقة سهلة للحصول على تذاكر الحفلة الموسيقية ، ويريدون مقابلة الأشخاص المهتمين على هواتفهم. في هذا السياق ، يعد الفيديو التوضيحي هو الطريقة الصحيحة لتظهر للناس كيف يمكن لمنتجك أو خدمتك مساعدتهم.

الأساس بسيط. فيديوهات وصفية متحركة لديها الكثير من القوة التفسيرية. يبلغ طولها في المتوسط ​​دقيقة واحدة ، وتغطي ملحقات منتجك ، وتستخدم عرضًا مباشرًا وتحدث إلى جمهور محدد. غالبًا ما تكون مقاطع الفيديو هذه هي أول الأشياء التي يراها جمهورك المستهدف. هذه هي بطاقة العرض التقديمي ونافذة الفرصة لإضافتها إلى علامتك التجارية.

بمعنى آخر ، الفيديو التوضيحي هو الخطوة الأولى. تعامل مع الأمر بثقة وقد وضعت الأساس لاستراتيجية ناجحة.

إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، فاتصل بالخبراء واعتمد على خبرتهم. قم بتنزيل كتابنا الإلكتروني المجاني للتعرف على كيفية اختيار شركة فيديو الترجمة الفورية المناسبة للحصول على المساعدة المثالية.

كيف يزيد الفيديو تحويلات الموقع

هذا فيديو وصفي للسبورة البيضاء المتحركة يمكن أن تزيد من تحويلات موقعك على الويب بعدة طرق. عند الترويج لعلامتك التجارية باستخدام مقاطع الفيديو ، هناك عدد من العوامل التي ستساعدك في الحصول على المزيد من الزيارات والمزيد من العملاء المحتملين والمزيد من المبيعات. هذه مهمة:

1 - فيديوهات متحركة دافع عن كرامته

وفقًا لبعض الدراسات ، انخفض مدى انتباه الناس بمقدار 4 ثوانٍ في العقد الماضي وأصبح الآن عند علامة 8 ثوانٍ. هذا يعني أن كل ما يتعلق بعلامتك التجارية في أحد أركان الإنترنت يقضي وقتًا طويلاً قدر الإمكان قبل أن تتحول إلى أشياء أخرى. عليك فقط أن تكون أكثر تمييزًا عندما تساعد الآخرين.

هذا هو السبب في أن مقاطع الفيديو المتحركة رائعة. لديهم حركات وألوان ووجوه وأصوات. إن الجمع بين كل الأشياء التي تتكون منها المواد السمعية البصرية سوف يجذب انتباه المارة. لذلك ، يجب عليك استخدام ملف فيديو وصفي متحرك حيث تكون متأكدًا من أن الناس سيشاهدونه. كما هو مذكور أعلاه في الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك أو في مقالة مدونة معروفة.

بالطبع ، انتباه مجموعتك المستهدفة ليس سوى الخطوة الأولى. ما سيحدث بعد ذلك يعتمد على مدى جودة مؤامرة وشخصياتك وكيف الترفيه عن الفيديو بأكمله يكون. لا أريد التقليل من هذا الفوز يجعل شخصًا ما يتوقف ويشاهد الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن هذه ليست سوى البداية.

2 - سيتم تخفيض معدلات الارتداد الخاصة بك

الهدف الرئيسي لمعظم جهات التسويق الحديثة هو توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بهم وتعريض جمهورهم المستهدف لرسائل العلامة التجارية. لهذا السبب ، يراقب الجميع معدل الارتداد - يقوم عدد الأشخاص الذين وصلوا للتو إلى الموقع بإطلاقه بمجرد وصولهم.

لا أحد يريد ذلك بالطبع. لذلك ستكون سعيدًا بمعرفة ذلك فيديوهات الرسوم المتحركة يمكن أن تساعدك على خفض معدلات الارتداد. هذه العملية مباشرة - ما لم تضع مقطع الفيديو الخاص بك في مكان مرئي. يزور الأشخاص موقع الويب الخاص بك ويشاهدون الفيديو الخاص بك ويقضون بعض الوقت في مشاهدته.

بمعنى آخر ، يقضي الأشخاص وقتًا أطول على موقع الويب الخاص بك لأن الفيديو الخاص بك منعهم من القدوم. لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا أضفت الفيديو جيدًا ، فستكون فرصك في الحصول على النقطة أعلى بكثير إذا لم يكن لديك الفيديو على الإطلاق. أيضًا ، مقاطع الفيديو التي تقوم بتضمينها على موقع الويب الخاص بك مذهلة بالنسبة للنقطة التالية.

3- سيكون مُحسنات محركات البحث (SEO) ممتنًا لك مقاطع فيديو Whiteboard Animation

الرؤية هي المفتاح عندما تبحث عن طرق لزيادة تحويلات موقع الويب الخاص بك. إذا كنت لا تعرف من أنت ، فلا يمكنك بيع المزيد من المنتجات أو حث المزيد من الأشخاص على الاشتراك في خدمتك. لهذا السبب فيديو الرسوم المتحركة رائع جدا. أنت تجلب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك وتسمح لهم بالبقاء. ولكن هناك مزايا أخرى أيضًا.

على سبيل المثال - هل تعلم أن مقاطع الفيديو مرتبة جيدًا في محركات البحث؟ جاهز للظهور في نتائج البحث الأكثر صلة. يقوم الأشخاص الأكثر زيارة والمشاركة بترتيب ترتيب الصفحات التي يتم تشغيلهم عليها. وقد سمحوا لك أيضًا بالترتيب في ثاني أكبر محرك بحث في العالم!

تعمل جميعها معًا حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك بسهولة أكبر. الآن لست مضطرًا إلى شرح سبب كونها جيدة لعلامتك التجارية. من المهم أن تتذكر أن الحد الأقصى من الظهور يعني أن المزيد من الأشخاص سيتلقون رسالتك ، وبالتالي ستعثر على فرص جديدة وجديدة.

الملخص
كيفية زيادة تحويلات موقع الويب باستخدام فيديو Whiteboard Animation.
اسم المادة
كيفية زيادة تحويلات موقع الويب باستخدام فيديو Whiteboard Animation.
الوصف
يسأل العديد من العملاء الذين يتفاعلون مع مقاطع فيديو Amazing Video Adz نفس السؤال: كيف يمكن لمقاطع الفيديو المتحركة زيادة تحويلات موقع الويب؟ ليس سراً أن مقاطع الفيديو يمكنها زيادة معدلات التحويل حتى 80 (على سبيل المثال مضمنة في الصفحات المقصودة أو في المنزل) وتصبح مساعدة كبيرة للأشخاص عند التسوق عبر الإنترنت (90٪). اشترك في المشترين.
المستخدم / كاتب التعليق
اسم الناشر
قمة التسويق الرقمي
شعار الناشر
المشاركات ذات الصلة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني ، الحقول المطلوبة مشار إليها *

Many customers who interact with Amazing Video Adz videos ask the same question: How can Animated videos increase website conversions? It is no secret that videos can increase conversion rates up to 80 (e.g. embedded in landing pages or at home) and become a great help for people when shopping online (90%). Subscribe to buyers.

Despite these facts, our customers often ask us the same questions. How is that possible? How can I use this?

This is more than just the reality of Animated video presentation. If things were that simple, everyone would create descriptive Animated videos and video ads to sell. The success of a great video marketing strategy is a combination of high quality, clear messaging, branding, space, and sales. Without these ingredients, you have exactly the right results.

So if you’re ready to make Animated videos to improve your conversions, you’ve come to the right place. There are a few things to consider on this exciting trip.

Start with an explainer video

If you don’t have an Explainer video about your brand, product, or service in stock, the best way to start your Explainer video marketing strategy is with an explanatory video. There are strong reasons for this. The most important thing is that you have to bring your product to the market. Videos like this are the best way to do it.

Your product or service serves one purpose: to solve a specific problem. Your target audience wants more flexibility in delivery, they want an easy way to get tickets to the concert, they want people to meet their interested people on their phone. In this context, an explanatory video is the right way to show people how your product or service can help them.

The basis is simple. Descriptive Animated videos have a lot of explanatory power. They are on average 1 minute long, cover your product accessories, use live pitch and speak to a specific audience. Often these videos are the first things your target audience will see of you. This is your presentation card and your window of opportunity to add it to your brand.

In other words, an explanatory video is the first step. Take it with confidence and you have laid the foundation for a successful strategy.

If you do not know what you are doing, contact experts and rely on their experience. Download our free e-book to learn how to choose the right interpretation video company to get the perfect help.

How video increases website conversions

This descriptive Whiteboard Animated video can increase your website conversions in a variety of ways. When promoting your brand using videos, there are a number of factors that will help you get more traffic, more leads, and more sales. These are important:

1 – Animated Videos stand out

According to some studies, people’s attention span has decreased by 4 seconds in the past decade and is now at the 8-second mark. This means that everything that comes to your brand in a corner of the internet spends as much time as possible before you turn to other things. You only have to be more discriminatory when you help other people.

That’s why Animated videos are great. They have movements, colors, faces, noises. The combination of all the things that make up audiovisual material will attract the attention of a passerby. Therefore, you should use your descriptive Animated video where you are sure that people will see it. As above on the homepage of your website or in a well-known blog article.

Of course, the attention of your target group is only the first step. What happens next depends on how good your plot and characters are and how entertaining the entire video is. I don’t want to minimize the win that really makes someone stop and watch your video. However, it is important to remember that this is only the beginning.

2 – Your bounce rates will be reduced

The main goal for most modern marketers is to drive traffic to their website and expose their target audience to brand messages. For this reason, everyone keeps an eye on the bounce rate – the number of people who just reach the site releases it as soon as they arrive.

Nobody wants that, of course. So you’ll be happy to know that Animation videos can help you lower bounce rates. The process is straightforward – unless you place your video in a visible place. People visit your website, watch your video, and spend some time watching it.

In other words, people spend more time on your website because your video has prevented them from coming. This doesn’t seem like much, but if you add the video well, your chances of getting the point are much higher if you don’t have the video at all. Also, the videos you embed on your website are amazing for our next point.

3- Your SEO will be grateful with your Whiteboard Animation videos

Visibility is key when you’re looking for ways to increase your website conversions. If you don’t know who you are, you can’t sell more products or get more people to sign up for your service. That’s why the Animation video is so great. You bring people to your website and let them stay. But there are other advantages as well.

For example – did you know that videos rank very well in search engines? Ready to appear in the most relevant search results. The most visited and shared people promote the ranking of the pages on which they are run. And they even let you rank in the second largest search engine in the world!

They all work together so people can find you more easily. Now I don’t have to explain why it’s so good for your brand. It is important to remember that maximum visibility means that more people will receive your message and you will, therefore, find new and new opportunities.