كم من الوقت يستغرق إنشاء فيديو وصفي متحرك على السبورة البيضاء؟

كم من الوقت يستغرق إنشاء فيديو وصفي متحرك على السبورة البيضاء؟

كم من الوقت يستغرق إنشاء فيديو وصفي متحرك على السبورة البيضاء؟

نحن نعلم أن الوقت أمر حيوي لأي شركة. لهذا السبب سنقوم اليوم بإلقاء بعض الضوء على المدة التي سيستغرقها إنشاء فيديو رسوم متحركة حتى تتمكن من التخطيط لاستراتيجيتك التسويقية النهائية مع المواعيد النهائية الضيقة

شركة إعلانات الفيديو

نحن نعلم أن الوقت أمر حيوي لأي شركة. لهذا السبب سنقوم اليوم بإلقاء بعض الضوء على المدة التي سيستغرقها إنشاء فيديو متحرك حتى تتمكن من التخطيط لاستراتيجيتك التسويقية النهائية مع المواعيد النهائية الضيقة. نظرًا لأن التسويق عبر الفيديو أمر بالغ الأهمية لزيادة معدلات التحويل هذه الأيام ، فإن هذه المقالة توضح مقدار الوقت المطلوب لكل خطوة في العملية ولماذا والوقت الذي يستغرقه إنشاء نص برمجي في المتوسط. ما دامت عملية الرسوم المتحركة مستمرة.

إذا كانت فيديو متحرك مخصصعادة ما يستغرق الأمر من 4 إلى 8 أسابيع. إذا كان نموذجًا فيديو متحرك، قد يستغرق الأمر بضعة أيام لأن مقاطع الفيديو المتحركة المخصصة يتم إنشاؤها من البداية والقوالب جاهزة. تتكون من عناصر. سنشرح ذلك لاحقًا ، لكن باختصار ، يعتمد الوقت دائمًا على جودة المنتج النهائي ومدى انشغال شركة إنتاج الفيديو.

لذا تابع القراءة لمعرفة المزيد عن عملية الإنتاج وأوقاتها! احصل على فكرة عامة عن المدة التي يستغرقها إنشاء فيديو رسوم متحركة عالي الجودة من شأنه بالتأكيد دفع لعبتك إلى الأمام.

لذلك سنقوم اليوم بالعملية برمتها:

مخطوطات
القصة المصورة
عبر الصوت
التوقيع والتصميم الجرافيكي
تحرك
الموسيقى والمؤثرات الصوتية

لكن أولاً ، لنلقِ نظرة على الفرق بين مقاطع الفيديو المتحركة المخصصة والقوالب ولماذا تستحق قضاء المزيد من الوقت في الإنتاج المخصص.

مخصص و فيديو متحرك نموذج؟

عرف فيديوهات توضيحية متحركة، من ناحية أخرى ، يمكن أن تصف شركتك بأفضل جودة ولغة مناسبة لسوقك المستهدف. تدوم حوالي 4 إلى 10 أسابيع وتم تطويرها خصيصًا لعلامتك التجارية حتى يتمكن جمهورك من الارتباط بعملية سرد القصص ثم بالمنتج.

في مقاطع فيديو AVA ، تستغرق عملية الإنتاج عادةً 8 ​​أسابيع وفي بعض الحالات 5 أسابيع. ومع ذلك ، نحن بحاجة إلى العمل لساعات إضافية وراء المشاريع الأخرى لتسريع وترك فيديو متحرك بعد ذلك. التكلفة النهائية لهذا سوف تزيد. ومع ذلك ، فإن المنتج النهائي يقدم أسلوبًا رائعًا ومقاطع فيديو متحركة وألوانًا لن تجدها في أي قالب آخر. والتسويق هو حول النهوض ، أليس كذلك؟

تحقق من رأي عملائنا حول مدى أهمية فيديو Whiteboard Animated المخصص:

وتجربتنا هي أن الأمر يستحق إنشاء فيديو مخصص للسبورة البيضاء ، على الرغم من طوله لأنه أكثر جاذبية لأن الجمهور يمكنه التعرف على هذه الشخصيات وقصتها على الفور. نموذج فيديوهات متحركة عادة ما تكون رخيصة ، ولكن المنتج النهائي يبدو بسيطًا ومنخفض الجودة ويمكن أن يضر بهوية علامتك التجارية وأهدافك.

ومع ذلك ، يمكنك العثور على شركة إنتاج فيديو رسوم متحركة يمكنها إنشاء فيديو Whiteboard Animated مخصص في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط. ومع ذلك ، يجب أن يكون ذا جودة عالية حتى يكون الجمهور مهتمًا ومصممًا على مشاهدته حتى النهاية. كم مرة شاهدت مقطع فيديو منخفض الجودة على الويب يتيح لك الهروب؟ تعكس الجودة أيضًا علامتك التجارية ومنتجك ، وفيديو الرسوم المتحركة السيئ يجعل الجمهور يعتقد أن منتجك معيب أيضًا. لهذا السبب ، يستغرق إنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة عالية الجودة ومخصصة بالكامل بعض الوقت.

انظر بنفسك مع هذه العادة فيديو السبورة أنشأنا لتطبيق Gigtown Music ، وهو تطبيق جوّال يتيح للموسيقيين الاكتشاف والبيع. يكون. إنه جديد وممتع وعالي الجودة وقابل للتخصيص بالكامل.

عملية الإنتاج والوقت

كما ذكرنا سابقًا ، عادة فيديو توضيحي ديناميكي يستغرق حوالي 5 إلى 8 أسابيع لأنه يتطلب فريقًا كاملاً من المحترفين ، من كتاب السيناريو إلى الأخطاء والرسوم المتحركة فيديو. يحتوي على صور ومكبرات صوت ومنتجين والمزيد.

في هذا الفيديو التوضيحي ، يمكنك مشاهدة عملية الإنتاج التي قمنا بتطويرها

بشكل أساسي ، يمكن تقسيم جميع الخطوات إلى الفئات التالية: البرنامج النصي ، واللوحة المصورة ، والتعليق الصوتي ، وتصميم الشخصيات والرسومات ، والرسوم المتحركة ، وكذلك الموسيقى والمؤثرات الصوتية. لنلقي نظرة!

نص 1

تتمثل الخطوة الأولى في تحديد موعد اجتماع مع فيديو الرسوم المتحركة Whiteboard شركة الإنتاج. سيُطلب منك مهمة إبداعية تُعلمك بأهدافك ، ومجموعتك المستهدفة ، وتفاصيل أخرى مهمة. ثم تعود الشركة إليك بالسيناريو. عادة ما يستغرق الأمر من 3 إلى 7 أيام ، حسب التعليقات والتعديلات المطلوبة. هذا جزء مهم من هذا الإنتاج منذ ذلك الحين

ملخص
حتى ذلك الحين ، مررنا بجميع الخطوات والوقت المستغرق لإنشاء فيديو رائع ، متحرك ، به تعليقات توضيحية. كما قلت ، يستغرق الأمر في المتوسط ​​من 5 إلى 8 أسابيع لتحقيق تنقل عالي الجودة من البداية إلى النهاية. ابدأ بإنشاء رسالة ، سيناريو معد مسبقًا ، رسم لوحة عمل ، تسجيل صوتي ، تصميم الشخصيات والرسومات ، وجميع عناصر الرسوم المتحركة ، وإنهائها بإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تفكر في جميع الخطوات التي يجب اتخاذها وجميع العمال المهرة المطلوبين ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، إذا اخترت إنشاء قالب إنتاج فيديو متحرك لأنه سريع وغير مكلف ، ضع في اعتبارك أنه قد ينتهي بك الأمر إلى إضاعة أموالك ووقتك. نظرًا لأن الفيديو منخفض الجودة الذي لم يتم إنشاؤه خصيصًا لجمهورك المستهدف يمكن أن يكون فعالًا لأن جمهورك المستهدف قد يفقد الاهتمام بعلامتك التجارية ، فقد يعتقدون أن منتجك منخفض الجودة أيضًا ويمكن أن يكون مملًا من حيث المبدأ وستفقد الزبائن المحتملين. والتحويل.

لكن لا تقلق! في Amazing Video Adz Videos ، نقوم بعمل شاق لتسهيل الأمر عليك. لقد فعلنا ذلك مع أكثر من 300 شركة أرادت الترويج لها استراتيجية التسويق مع مقاطع فيديو توضيحية ديناميكية مخصصة. وكانت النتائج مذهلة!

إذا كنت قد قرأت هذا الآن ، فعليك بالتأكيد تجربة ديناميكية ، فيديو وصفي متحرك مصنوع خصيصًا لك. إذا كانت لديك أي شكوك أو تريد إنشاء فيديو مخيف لعملك والبدء ،

الملخص
ما هي المدة التي يستغرقها إنشاء فيديو وصفي للوحة بيضاء متحركة
اسم المادة
ما هي المدة التي يستغرقها إنشاء فيديو وصفي للوحة بيضاء متحركة
الوصف
نحن نعلم أن الوقت أمر حيوي لأي شركة. لهذا السبب سنقوم اليوم بإلقاء بعض الضوء على المدة التي سيستغرقها إنشاء مقطع فيديو متحرك حتى تتمكن من التخطيط لاستراتيجيتك التسويقية النهائية مع المواعيد النهائية الضيقة. نظرًا لأن تسويق الفيديو أمر بالغ الأهمية لزيادة معدلات التحويل هذه الأيام ، فإن هذه المقالة توضح مقدار الوقت المطلوب لكل خطوة في العملية ولماذا والوقت الذي يستغرقه إنشاء نص برمجي في المتوسط ما دامت عملية الرسوم المتحركة مستمرة.
المستخدم / كاتب التعليق
اسم الناشر
وكالة التسويق الرقمي الأعلى
شعار الناشر
المشاركات ذات الصلة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني ، الحقول المطلوبة مشار إليها *

How long does it take to create a whiteboard animated descriptive video?

How long does it take to create a whiteboard animated descriptive video?

How long does it take to create a whiteboard animated descriptive video?

We know that time is vital for any company. That’s why today we’re going to shed some light on how long it will take to create an animated video so you can plan your final marketing strategy with the tight deadlines

video advertising company

We know that time is vital for any company. That’s why today we’re going to shed some light on how long it will take to create an animated video so you can plan your final marketing strategy with the tight deadlines. Because video marketing is critical to increasing conversion rates these days, this article explains how much time is required for each step in the process and why and how long it takes on average to create a script. As long as the animation process continues.

If it’s a custom Animated video, it generally takes 4 to 8 weeks. If it’s a template Animated video, it may take a few days because custom Animated videos are created from scratch and the templates are ready. Consist of elements. We’ll explain this later, but in summary, the time always depends on the quality of the final product and how busy the video production company is.

So read on to find out more about the production process and its times! Get a general idea of how long it takes to create a high quality animated video that will definitely take your game forward.

So today we’re going to go through the whole process:

Scripts
Storyboard
Voice over
Sign and graphic design
Move
Music and sound effects

But first, let’s look at the difference between custom and template Animated videos and why it is worth spending more time on custom production.

Custom and Animated video template?

Custom animated explainer videos, on the other hand, can describe your company with the best quality and the right tone for your target market. They last around 4 to 10 weeks and were specially developed for your brand so that your audience can relate to the storytelling process and then to the product.

In AVA videos, the production process usually takes 8 weeks and in some cases 5 weeks. However, we need to work extra hours behind other projects to speed up and leave the Animated video afterward. The final cost of this will increase. However, the end product offers an amazing style, animations Videos, and colors that you won’t find in any other template. And marketing is about getting up, right?

Check out an opinion from our customers about how important their custom Whiteboard Animated video was:

And our experience is that it is worth creating a custom Whiteboard Animated video, although it is lengthy because it is more engaging because the audience can instantly recognize these characters and their story. Template Animated videos are usually cheap, but the end product looks simple and of low quality and can harm your brand identity and goals.

However, you can find an Animated video production company that can create a custom Whiteboard Animated video in just 2 or 3 weeks. However, it has to be of high quality so that the audience is interested and determined to watch it to the end. How many times have you seen a low-quality video on the web that let you run away? Quality also reflects your brand and your product, and a bad Animated video makes the audience think that your product is also faulty. Because of this, it takes a while for fully customized and high-quality animated videos to be created.

See for yourself with this custom Whiteboard video we created for Gigtown Music, a mobile app that allows musicians to discover and sell. Is. It’s fresh, fun, high quality, and fully customizable.

Production process and time

As mentioned earlier, a custom dynamic explainer video takes around 5 to 8 weeks because it requires an entire team of professionals, from screenwriters to mistakes and animations Video. Contains photos, speakers, producers, and more.

In this explainer video, you can see our own production process that we have developed

Basically, all steps can be divided into the following categories: script, storyboard, voice-over, character and graphic design, animation as well as music and sound effects. Let’s take a look!

1 script

The first step is to schedule a meeting with the Whiteboard Animated video production company. You will be asked for a creative assignment that will inform you about your goals, your target group, and other important details. The company then returns to you with the script. It usually takes 3 to 7 days, depending on the feedback and adjustments required. This is an important part of this production since

abstract
Until then, we’ve gone through all the steps and time it takes to create a great, animated, annotated video. As I said, it takes an average of 5 to 8 weeks to achieve high-quality mobility from start to finish. Start by creating a message, a pre-made script, drawing a storyboard, recording voice-over, designing characters and graphics, and all elements of animation, and finishing it off by adding music and sound effects. It doesn’t take long for you to think about all the steps that need to be taken and all the skilled workers that are needed, right?

However, if you choose to make a template Animated video production because it is fast and inexpensive, keep in mind that you may end up wasting your money and time. Since a low-quality video that was not created specifically for your target audience can be effective because your target audience may lose interest in your brand, they may think that your product is also of low quality and can be boring in principle and you will lose potential customers. And conversion.

But do not worry! In Amazing Video Adz Videos we do the hard work to make it easy for you. We did this with more than 300 companies that wanted to promote their marketing strategy with custom dynamic explainer videos. And the results were incredible!

If you’ve read this far, you should definitely try a dynamic, descriptive Animated video made especially for you. If you have any doubts or want to make a creepy video for your business and get started,

Summary
How-long-does-it-take-to-create-a-whiteboard-animated-descriptive-video
Article Name
How-long-does-it-take-to-create-a-whiteboard-animated-descriptive-video
Description
We know that time is vital for any company. That's why today we're going to shed some light on how long it will take to create an animated video so you can plan your final marketing strategy with the tight deadlines. Because video marketing is critical to increasing conversion rates these days, this article explains how much time is required for each step in the process and why and how long it takes on average to create a script. As long as the animation process continues.
Author
Publisher Name
Top Digital Marketing Agency
Publisher Logo
Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *