أسئلة شائعة

نحن فخورون بأن نكون واحدة من أفضل شركات التسويق الرقمي والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الصناعة. رضا العملاء هو أولويتنا
تعرف على المزيد حول الأسئلة الشائعة من قبل الجمهور واملأ نموذج الاتصال بنا للحصول على رد فوري
الأسئلة الشائعة لخدمات تحسين محركات البحث

الأسئلة المتكررة

Top Digital Marketing هي شركة تتمتع بخبرة سنوات عديدة في خدمات تحسين محركات البحث والتسويق عبر الإنترنت. لقد ساعدنا العديد من الشركات على زيادة حركة المرور العضوية المجانية والتصنيفات من خلال الترتيب في أعلى محركات البحث وزيادة التحويل والمبيعات من خلال إعلانات الوسائط الاجتماعية وتسويق المحتوى بشكل مثالي.

التسويق الرقمي is أي نوع من التسويق موجه رقميًا نحو الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأي جهاز آخر قادر على الاتصال بشبكة Wi-Fi. سيركز التسويق التقليدي على الراديو والتلفزيون والمطبوعات والأفلام ، والتي لا تزال موجودة ، على الرغم من ذلك التسويق الرقمي يتأثر حقًا بالعاصفة ، بينما عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي ، نريد أن نفكر في التطبيقات ومواقع الويب والمدونات وسائل الاعلام الاجتماعيةوالبريد الإلكتروني والمحتوى عبر الإنترنت وغيرها الكثير التي تصل بالفعل إلى ملايين وتتحرك بسرعة كبيرة.

 

OOOHHH نعم. لست مضطرًا لاستبدال جهودك التسويقية التقليدية بالجهود الرقمية ، فمن السهل جدًا الوصول إلى الملايين من التسويق عبر الإنترنت في اليوم ، ولكن هذا هو عام 2019 ، وإذا لم تكن الكلمة الرقمية في منطقتك. استراتيجية التسويق ثم لن يزدهر عملك. انها حقا بهذه البساطة. لذلك دعنا ننمو عملك ونصل إلى جمهورك المستهدف من خلال التسويق الرقمي و خدمات SEO

يختلف هذا بناءً على حجم وكالتك وخدمات التسويق التي تقدمها ، وما تميل إلى التخصص فيه. فيما يلي قائمة بالأدوار الشائعة في وكالة التسويق الرقمي في الصناعة:

محرك البحث الأمثل هي ممارسة استخدام على الصفحة وخارج الصفحة التعديلات والتكتيكات لضمان أن صفحتك تحتل مرتبة أعلى في صفحة نتائج محركات البحث مثل yahoo و google و bing and co. مثال على أحد هذه الأساليب هو التأكد من أن هذه المدونة لا تقل عن 1000 كلمة لأن هذا ما تفضله Google. اقرأ مدونتنا ،ما هو تحسين محركات البحث على الصفحة؟' لتعلم المزيد! ونحن على استعداد لنقل صفحاتك إلى القمة بأحدث ما لدينا SEO تقنيات

ابحث عن رحلتك هي الكلمات والعبارات التي يستخدمها الباحثون لجلب نتائج مواقع الويب في نفس المكانة التي ستفيد الباحث في العثور على مزيد من المعلومات حول الكلمات التي تم البحث عنها- عادة على محرك بحث. هذه هي الكلمات التي نستخدمها عند البحث عن صفحات أو صور أو مقاطع فيديو أو مدونات أو أي نوع من المعلومات أو المحتوى على الويب حقًا. يجب إدراج هذه الكلمات الرئيسية بشكل استراتيجي في صفحاتك ومحتواك لزيادة إمكانية الترتيب.

موقع الويب الذي يظل راكدًا لفترات طويلة من الوقت ، دون أي محتوى أو تحديثات جديد أو جديد ، ليس أكثر من كتيب عبر الإنترنت لشركتك أو خدماتك. سيتفاعل موقع الويب الناجح مع المستهلكين ويوفر معلومات ومحتوى جديدًا وحديثًا. أ الويب المطور أو يجب على مدير الأعمال التأكد من أن موقع الويب يتم تحديثه بشكل متكرر لإرسال إشارة إلى محرك البحث للزحف. أيضا ، من حيث خدمات SEO، تفضل Google موقع الويب الذي يتم تحديثه باستمرار. لا يوجد حد زمني محدد لتحديث موقع الويب الخاص بك ، فقط تأكد من أنها تظل ذات صلة. للحصول على أفكار حول كيفية تحديث موقع الويب الخاص بك ، تحقق من مدونتنا على ،اتجاهات مواقع الويب التي ستهيمن في عام 2020 '.

المدونة هي النظام الأساسي الأكثر استخدامًا لمشاركة المحتوى والمعلومات التسويقية للوصول إلى الجماهير. في الواقع ، في عام 2019 55٪ من المسوقين يقولون أن التدوين هو الأولوية التسويقية الأولى لهم. هذا لأن المدونات تروق للمستهلكين من خلال تزويدهم بالترفيه والمعلومات ذات الصلة. يمكن استخدام المدونات لأي عمل تجاري ، بغض النظر عن المكانة المتخصصة ، يمكن لكل مجال متخصص أو صناعة نشر أو إنشاء مدونة من متجر أزياء محلي إلى شركة محاماة إلى شركة إنشاءات باختصار ، نعم ، نوصي بالتأكيد بإنشاء مدونة. اقرأ مدونتنا على 'أشهر 6 أخطاء في التدوين' لتعلم المزيد!

عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، يجب أن تفكر بالتأكيد من المشاركات الأسبوعية بدلاً من المشاركات الشهرية. في الواقع ، يمكنك نشر معلوماتك أو خدماتك للوصول إلى أشخاص جدد كل يوم تقريبًا. نوصي بنشر 1-2 مدونة كل أسبوع. ومع ذلك ، لا يوجد رقم سحري محدد عندما يتعلق الأمر بالتدوين. لفترة طويلة ، كان هناك تصور بأنه كلما زادت مرات النشر كلما كان ذلك أفضل ، بينما في الواقع الفعلي ، لا تكون جودة الحالة مهمة جدًا دائمًا ، وليس فقط نشر أي شيء من أجل النشر ولكن ما سيفيد الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

الواردة التسويق هو مصطلح اخترعه HubSpot. إليك ما يجب أن يقولوه عنها:

"التسويق الداخلي هو منهجية عمل تجذب العملاء من خلال إنشاء محتوى قيم وتجارب مصممة خصيصًا لهم. بينما يقاطع التسويق الخارجي جمهورك بالمحتوى الذي لا يريدونه ، فإن نماذج التسويق الداخلي اتصالات يبحثون عنها وتحل المشكلات التي لديهم بالفعل"

التسويق الخارجي هو إعلان تليفزيوني يقطع عرضك التلفزيوني بغض النظر عن هويتك وما هي احتياجاتك. على النقيض من ذلك ، فإن التسويق الداخلي هو مدونة "الكيفية" المفيدة التي وجدتها من خلال مدونتك الخاصة بحث Google العضوي.

أولاً ، يجب أن تركز على المنصات الإعلامية الاجتماعية مع المستخدمين الأكثر نشاطًا. تأتي جميع قنوات التواصل الاجتماعي تقريبًا مع ملايين المستخدمين يوميًا ، لذا فإن الخيار الأفضل هو الإعلان على جميع منصات الوسائط الاجتماعية التي ستولد دخلاً جيدًا وعائد استثمار. هذه (بالترتيب) ، Facebook و YouTube و Instagram و Twitter و LinkedIn. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد المكان الذي يقضي فيه جمهورك المستهدف وقتهم وتثقيف نفسك حول الديموغرافية. ما هي أنماطهم السلوكية؟ يعتمد ذلك على الشركات والأفراد في البحث اليومي وأيضًا مكانتك. ما نوع المحتوى الذي يفضلونه؟ كيف تأثير وسائل التواصل الاجتماعي كمستهلك؟

قطعا! يجب ألا تفترض أبدًا أنه نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت شائعة جدًا ، فهذا يكفي لتركيزك فقط استراتيجية التسويق الرقمي على المنصات الاجتماعية. الرسائل المستهدفة للتسويق عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى المستلم وسيقوم أكثر من 50٪ في الغالب بقراءة بريدك الإلكتروني إذا تم إجراؤه بشكل صحيح كما نفعل. يوجد حسابات بريد إلكتروني أكثر نشاطًا من الحسابات النشطة على أي وسائط اجتماعية في العالم. التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أكثر خصوصية و غالبًا ما يشعر المستهلك بشخصية أكبر. يتم ضبط معظم الأشخاص باستمرار على بريدهم الإلكتروني ، والتحقق منه عدة مرات في اليوم ورؤية الإشعارات باستمرار تظهر على هواتفهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. لذا استفد من ذلك وتواصل مع الآلاف يوميًا التسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة التحويلات وزيادة المبيعات.

تعرف على المزيد حول سبب استمرار استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني في منشور المدونة الخاص بنا ، "هل مات التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

تعتمد الإجابة على هذا السؤال مرة أخرى على ما يجعل عملك التجاري وما هي التركيبة السكانية والجمهور المستهدف. كل وسائل الاعلام الاجتماعية منصة يغري بطريقته الخاصة ، ولكن استخدم نوعًا خاطئًا من المحتوى على الجمهور الخطأ وسيتم تصنيفك على أنه غير محترف وتنفق الأموال دون عائد على الاستثمار

تدعم جميع الأنظمة الأساسية محتوى الوسائط المتعددة القابل للتضمين والأوصاف النصية ، ولكن من المقبول أيضًا في بعض الأنظمة نشر تحديثات نصية فقط. الفيسبوك التسويق و التسويق عبر تويتر يدعم أيضًا الفيديو المباشر ، وهو أمر يجب مراعاته إذا كانت علامتك التجارية تتمتع بهوية مرئية قوية. سناب شات و التسويق في Instagram ركز أيضًا كثيرًا على المحتوى المرئي ، لكن هاتين المنصتين تستحقان التفكير فقط إذا سلكت طريق B2C. لينكد إن عبارة عن منصة وسائط اجتماعية رائعة للشركات نظرًا للغرض الرئيسي منها LinkedIn التسويق، التحديثات غير المتعلقة بالحياة المهنية ستكون محل استياء.

للحصول على فكرة أفضل عما يعمل على كل منصة ولماذا يجب عليك استخدامها ، ألق نظرة على أحد كتبنا الإلكترونية ، علم نفس التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هنا يصبح الفرق بين الجودة والكمية واضحًا ، فإذا لم يكن القراء والجمهور مهتمين بمشاركتك لأنها لا تفيدهم ، فلن تحصل على إعجابات أو متابعين. من الواضح أن نشر تحديثات متكررة حيث تطلب من الناس متابعتك أو جلب المزيد من المتابعين لن يعمل. قد يبدو شراء المتابعين كحل جذاب ، لكنه ليس حلاً قابلاً للتطبيق. لا يُعرف المتابعون المدفوعون بشكل خاص بالتفاعل مع المحتوى ، كما أنهم ليسوا مخلصين. قم بإعداد محتوى جيد وعالي الجودة يجذب الجمهور لقراءة المزيد ومتابعة منشورك للنشر في المستقبل عند نشره على موقعك.

يمكنك زيادة المشاركة من خلال تقديم محتوى عالي الجودة وتصميم محتوى للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. إبداعية وفريدة من نوعها محتوى الوسائط الاجتماعية سوف أكثر من ذلك فقط. لا تنشر أي شيء فقط لأنه إذا لم يجذب اهتمام الجمهور المناسب ، فلن يكون ذا فائدة. يمكنه أيضًا تحديد متابعيك لمشاركتها مع أفراد أسرهم أو أصدقائهم أو جهات الاتصال المهنية وحتى الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات. إذا تحول هذا إلى كرة ثلجية ، فلا يمكنك التوقف عن التدحرج (ليس هذا ما تريده) ، فقد أصبح المحتوى الخاص بك فيروسيًا. دعونا ننشئ المحتوى الخاص بك على منصات إعلانية على الفيسبوك, إعلانات لينكد إن, إعلانات تويتر. و الإعلان على الانستقرام

بعض العلامات التجارية لديها هذا المفهوم الخاطئ الشائع بأن وسائل التواصل الاجتماعي هي مكان مليء بالسلبية ، على الرغم من أن هناك بلا شك بعض الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لمجرد إزعاج الآخرين بشكل سلبي. حتى لو كان الأمر كذلك ، فمن الأفضل أن تعرف أن هناك مكانًا يعبر فيه العملاء عن جميع أنواع الآراء ، بدلاً من أن يكونوا غافلين. الآراء تجعل الشركة الحقيقية تؤدي أداءً جيدًا للغاية لتلبية احتياجات العملاء. عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع هذا النوع من التعليقات ، لديك خياران فقط.

بادئ ذي بدء ، يمكنك اختيار معالجة مخاوف عملائك في محاولة لاستعادة ثقتهم. ضع في اعتبارك أنه في بعض الحالات لا يمكن الاحتفاظ بالبيانات إذا لم تفعل ذلك. حتى العملاء الراضين سيبدأون في التشكيك في معايير خدمة العملاء الخاصة بك ، حاول طوال الوقت إرضاء عملائك بنسبة 100٪ حتى لو كانوا الأصعب على الإطلاق ، إذا لاحظوا مثل هذه الأساليب.

ثانيًا ، يمكنك اللجوء إلى حلول الإشراف على المحتوى التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي. فيسبوك و انستجرام اثنان فقط من الشبكات الاجتماعية التي توفر خيارات تصفية التعليقات.

إذا كنت تواجه صعوبة في زيادة الوعي بمنتجاتك أو خدماتك ، أو إذا كان لديك أشخاص يحبون صفحتك أو يتابعون صفحتك أو منشور مدونتك ،  والإعلان وسائل الاعلام الاجتماعية قد يكون الخيار الأفضل لديك. يجب ألا تعتمد على هذا النهج في كل مرة تنشر فيها تحديثًا ، ولكن تعزيز التحديثات بين الحين والآخر قد يكون له تأثير كبير.

خلصت الأبحاث التي أجرتها eMarketer في نهاية عام 2015 إلى أن 76٪ من المشاركين في B2C يعتمدون على المنشورات المروجة وأن 61٪ فقط من هؤلاء المستخدمين يعتقدون أن الإعلانات المدفوعة فعالة. ادعى 74٪ ممن شملهم الاستطلاع أنهم استخدموا تسويق إعلانات LinkedIn و Facebook و Twitter لجهودهم. بالإضافة إلى ذلك ، صنف 59٪ من المشاركين هذه الشبكات الثلاث بـ 4 أو 5 من أصل 5 نقاط من حيث الفعالية.

لا تبدو الأمور جيدة جدًا في قسم B2B ، حيث أقل من 50٪ من المسوقين الاجتماعيين تعتقد أن الإعلانات المدفوعة فعالة ، فهي تزيد من المكالمات والزيارات إلى نشاطك التجاري وأيضًا زيارات موقع الويب. للتأكد من أنك لا ترمي الأموال من النافذة ، تأكد من أن النظام الأساسي الذي تختاره هو النظام الأساسي الذي يقضي جمهورك المثالي معظم الوقت عليه. قم ببحثك أو اتصل بمسوقين جيدين لمساعدتك اختيار افضل شركة اعلان على مواقع التواصل الاجتماعى

بعد اختيار الأنظمة الأساسية المناسبة والتخطيط للحملات التي تريد تشغيلها والجمهور المستهدف ، يجب أن تقرر المقاييس التي يجب التحقق منها لتحديد عائد الاستثمار. في واحدة من  منشورات إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الموضوع ، ناقشنا مدى الوصول وحركة المرور والمشاركة والتحويلات على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولماذا كل واحد منهم مهم لقياس عائد الاستثمار.

عائد الاستثمار على وسائل التواصل الاجتماعي = (العائد من وسائل التواصل الاجتماعي - تكلفة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي) / تكلفة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

باستخدام الصيغة أعلاه ، يمكنك تحديد كيفية مقارنة النتائج بالأهداف الأولية. من الأفضل الاطلاع على أكبر عدد ممكن من المقاييس للتأكد من أن أي تغييرات طفيفة. العثور على الخدمات الإعلانية المناسبة لوسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تساعدك أيضًا على زيادة عائد الاستثمار.

يعد إرسال الرسائل غير المرغوب فيها ، وامتلاك ملفات تعريف متعددة على كل منصة وعدم التفاعل على الإطلاق مع الجمهور بعض الممارسات التي يجب عليك الابتعاد عنها. تحتوي جميع منصات الوسائط الاجتماعية على خوارزمية صارمة تكتشف الأنشطة غير المرغوب فيها ولن ترغب في إغلاق ملفك الشخصي وحظره من تشغيل الإعلانات. بعض هذه الإجراءات تسبب الارتباك ، بينما سيحدد البعض الآخر جمهورك لإلغاء المتابعة و / أو حتى الإبلاغ أنت.

التناقض هو أحد الفخاخ الرئيسية التي يمكن أن تقع فيها. قد يعني ذلك البدء في منصة والتخلي عنها لمجرد تجربة منصة أخرى. أنشئ ملفك الشخصي وقم بإجراء التغييرات اللازمة للاحتفاظ بملف تعريف واحد يجذب العملاء والمشاركة. قد يعني أيضًا نشر التحديثات بطريقة محمومة. إن وضع بعض المنطق في كيف ومتى وأين تنشر منشورات وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يوثق العلاقة مع جمهورك. لذلك تأكد دائمًا من أن المنشور فريد من نوعه ويحمل رسائل مهمة قوية من شأنها تحويل أو جعل الجمهور يتخذ إجراءات. إذا لم يكن هناك أي شيء آخر ، يمكن لجمهورك معرفة متى يتوقع تحديثاتك. قم بإجراء التحديثات الخاصة بك و محتوى وسائط التواصل الاجتماعي فريد من نوعه

SEO تعني تحسين محرك البحث.
تحسين محركات البحث (SEO) و إعلانات محرك البحث (SEA) كلاهما تخصصان فرعيان للتسويق عبر محركات البحث (SEM). بينما تهتم مُحسّنات محرّكات البحث بتحسين التصنيفات العضوية ، فإن SEA لديها مهمة وضع الإعلانات المدفوعة في محركات البحث. تأتي كل نقرة على الروابط بسعر ، وهذا يعني أنك تدفع مقابل النقرات ومرات الظهور.
تمامًا مثل السؤال أعلاه ، هذه الصياغة لا معنى لها بشكل صارم. لكنها رسخت نفسها بالعامية. يُقصد بمصطلح "تحسين محركات البحث" مواقع الويب أو المحتوى الذي تمت معالجته بوضوح من خلال مقاييس تحسين محرك البحث والذي تم زيادة ظهوره. هذا أيضا يعني التحسين لتظهر في صفحات تقرير محرك البحث.
يتم استخدام تحليل تحسين محركات البحث (SEO) لتحديد جميع إمكانات التحسين - التحسين على الصفحة و تحسين خارج الصفحة - وأخطاء موقع الويب ، وسرعة الويب ، وسهل الاستخدام ، وسهل الاستخدام للجوّال ، وبناءً على ذلك ، لإنشاء ملف خدمات SEO خطة العمل وقائمة الأولويات. يتضمن تحليل SEO الكامل تحليل الجوانب المتعلقة بالمحتوى مثل الكلمات الرئيسية والهيكل وقابلية الاستخدام والجوانب التقنية مثل القابلية للفهرسة واكتشاف الأخطاء و AMP والتحليلات وغير ذلك الكثير. (إمكانية الزحف) وأوقات التحميل وخرائط الموقع وما إلى ذلك.
يجب أن يكون تحليل تحسين محركات البحث الجيد كاملاً وبصيرًا. إنه أساس العمل لعملية التحسينات اللاحقة وتنفيذ استراتيجية تحسين محركات البحث. اتصل بنا للعمل على تحسين محركات البحث وزيادة تصنيفاتك
أدوات تحسين محركات البحث هي البرامج التي تدعم عملية التحليل والتحسين والمراقبة والتنفيذ محرك البحث الأمثل للمساعدة في ترتيب موقع ويب أو ترتيبه أو العثور عليه باستخدام الكلمات الرئيسية أو الاسم والسماح بسهولة الفهرسة والقابلية للزحف. هناك بعض الحلول المتكاملة بالإضافة إلى الكثير من البرامج المتخصصة لمناطق معينة. على سبيل المثال ، أثبتت "Screaming Frog" نفسها كأداة قياسية لتحسين التحليل الفني - هناك أدوات تحسين محركات البحث على الصفحة وخارج الصفحة للترتيب وتحليل النص والبحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين المحتوى. المواقع الأخرى التي يمكن استخدامها هي ahref و semrush و majestic وغيرها.
A صلة عودة هو مرجع - ارتباط أو ارتباط تشعبي - من موقع ويب إلى آخر. يمكن للمستخدمين النقر فوق الارتباط للانتقال إلى موقع ويب آخر أو إعادة توجيههم إلى موقع ويب آخر بنص رابط أو اسم مباشر متصل بالموقع المذكور.
An وصلة داخلية يتم استخدامه عندما لا يؤدي الارتباط إلى موقع ويب خارجي ، ولكن إلى منطقة أخرى من نفس الموقع. ويكيبيديا هي مثال جيد للارتباط الداخلي القوي والمستهدف. يربط الصفحات المختلفة ببعضها البعض داخل نفس الموقع.
يعتمد نجاح مُحسّنات محرّكات البحث على عوامل مختلفة ومدى سرعة تنفيذها. عادةً ما تكون عملية تحسين محركات البحث عملية مستمرة. مشاريع تحسين محركات البحث لذلك تم التخطيط لها خلال فترة لا تقل عن 6 أشهر إلى سنة واحدة. يستغرق بعضها وقتًا أطول ، والبعض الآخر يستغرق فترة أقصر. قد لا تترك فترة زمنية أقصر مجالًا كافيًا للمراقبة والتقييمات وإعادة العمل أو تحسين إجراءات التحسين. يحصل أفضل شركة تحسين محركات البحث للعمل على مشروعك لمنحك نتائج وتحديثات حية ، اعمل معنا لتكون ناجحًا

أسعار مجانية متاحة
اتصل بنا اليوم

نحن جاهزون للإجابة على جميع أسئلتك والعمل من أجل ربحك

    هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟

    أفضل خدمات التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث هي وكالة كبرى للتسويق و خدمات سيو، نحن نعلم مدى أهمية خدمة عملائنا وتلبية احتياجاتهم. لهذا السبب نضع على رأس أولوياتنا إرضاء كل عميل. 

    خدمات تحسين محركات البحث SEO.

    معنا ، ستصل بالتأكيد إلى الصفحة الأولى لمحركات البحث مثل google.com و bing.com ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادًا على مدى صعوبة الكلمات الرئيسية المستهدفة ، ولكنه شيء قمنا بتطويره لتحقيقه في الوقت الممكن

    الاستراتيجية الاجتماعية للإعلام والتسويق

    إذا كنت ترغب في استهداف الشركات الشابة والوصول إلى الآلاف وحتى الملايين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، ونحن نفهم الخوارزمية بشكل لا مثيل له ونستهدف المكان المناسب لتحقيق إنجاز أفضل.

    خدمات بناء الروابط الخلفية

    لقد طورنا تقنيات لبناء قبعة بيضاء خالية من البريد العشوائي وروابط خلفية للتواصل مع سلطات المجال العالية. معنا ، ستبدأ في رؤية النتائج في خدمات بناء الروابط وسيبدأ ترتيبك في النمو مثل الصاروخ.

+210 817 0229
401 Forest Gate Dr, Garland, TX 75042 USA
+49 15776938038
Hutacker 17, 91347, Aufsess, Germany

Commonly Asked Questions

We are proud to be one of the best digital marketing companies and social media marketing in the industry. Customer satisfactions is our priority
Get to know more about the FAQ by the public and fill the contact us form to get immediate response
faq for seo services

Most Frequent Questions

Top Digital Marketing is a company with many years of experience in SEO services and internet marketing. We’ve helped many companies to increase free organic traffic and rankings by ranking at the top of the search engines and increasing convertion and sales through perfect social media advertising and content marketing.

Digital marketing is any kind of marketing that is geared digitally towards smartphones, laptops, tablets and basically any other device that is capable of connecting to Wi-Fi. Traditional marketing will focus on radio, TV, print and film,which still continue to exist, even though digital marketing is really taking over by storm, whereas when it comes to digital marketing we want to be thinking about apps, websites, blogs, social media, email and online content and many more that is really reaching milllions and moving very fast.

 

OOOHHH YES. You don’t have to replace your traditional marketing efforts with digital ones, internet marketing is very easy to reach millions iin a day, but it is 2019 and if the word digital doesn’t come into your marketing strategy then your business will not thrive. It really is as simple as that. So lets grow your business and reach your target audience with digital marketing and SEO Services

This varies depending on the size of your agency and marketing services you offer,  and what you tend to specialise in. Below is a list of roles commonly found in a digital marketing agency in the industry:

Search Engine Optimisation is the practice of using on-page and off-page tweaks and tactics to ensure that your page ranks higher on search engines result page like yahoo, google, bing and co. An example of one of these tactics is making sure that this blog is a minimum of 1000 words because that’s what Google prefers. Read our blog, ‘What is On-Page SEO?’ to learn more! and we are willing to take your pages to the top with our latest seo techniques

Keywords are the words and phrases that searchers use to bring results of websites in same niche that will benefit the searcher to find more info on the words searched– usually on a search engine. These are the words that we use when looking for pages, images, videos, blogs, any kind of information or content on the web really. These keywords need to be strategically inserted into your pages and content to increase your ranking possibility.

A website that sits stagnant for long periods of time, without any new or fresh content or updates, is nothing more that an online brochure for your company or services. A successful website will interact with consumers and provide new and up to date information and content. A web developer or business manager must ensure that a web site is often updated frequently to send signal to search engine to crawl. Also, in terms of SEO, Google much prefers a website that is consistently updated. There’s no specific time limit on updating your website, just make sure it stays relevant. For ideas on how to update your website, check out our blog on, ‘Website Trends that will Dominate in 2020’.

A blog is the most commonly used platform for sharing marketing content and information to reach out to the masses. In fact, in 2019 55% of marketers say that blogging is their number one marketing priority. This is because blogs appeal to consumers by providing them with entertainment and relevant information. Blogging can be used for literally any business, doesnt matter the niche, every niche can or industry can post or create a blog from a local fashion boutique to a law firm to a construction company. So in a nutshell, yes, we definitely recommend having a blog. Read our blog on ‘The 6 Most Common Blogging Mistakes’ to learn more!

When it comes to blogging, you should definitely be thinking of weekly posts rather than monthly posts. In fact,  post help your info or services to reach new people almost every single day. we recommend 1-2 blog posts each week. However, there is no definitive magic number when it comes to blogging. For a long time there has been a perception that the more often you post the better, when in actual fact, this is not always the case quality is very important, not just posting anything for the sake of posting but what will benefit the masses on social media.

Inbound Marketing is a term which was invented by HubSpot. Here’s what they have to say about it:

Inbound marketing is a business methodology that attracts customers by creating valuable content and experiences tailored to them. While outbound marketing interrupts your audience with content they don’t want, inbound marketing forms connections they’re looking for and solves problems they already have

Outbound marketing is the Television advert that interrupts your TV show regardless of who you are and what your needs are. By contrast, inbound marketing is the helpful “How To” blog that you found through your own organic Google search.

Firstly, you should be focusing on the social media platforms with the most active users. almost all of the social media channels now comes with millions of users daily, so the best option is advertising on all of the social media platforms that will generate good income and ROI. These are (in order), Facebook, YouTube, Instagram, Twitter and LinkedIn. Next, you need to determine where your target audience spends their time and educate yourself on the demographic. What are their behavioural patterns? it depends on companies and individuals on daily search and also your niche. What kind of content do they prefer? How does social media influence them as a consumer?

Definitely! You should never assume that because social media has become so hugely popular, that it’s enough to solely focus your digital marketing strategy on social platforms. Email marketing target messages direct to the recipient and mostly over 50% will read your email if done correctly like how we do. There are more active email accounts than active accounts on any social media in the world. Email marketing is more private and often feels more personal to the consumer. Most people are consistently tuned into their email, checking it multiple times a day and constantly seeing notifications appear on their mobiles, laptops and tablets. So take advantage of that and reach thousands daily with email marketing to maximize conversions and increase sales.

Learn more about why you should still be using email marketing in our blog post, ‘Is Email Marketing Dead?

The answer to this question depends again on what your business makes and what your demographic is and your target audience. Each social media platform is enticing in its own way, but use the wrong type of content on the wrong audience and you’ll be labeled unprofessional and be spending money without return on investment

All platforms support embeddable multimedia content and text descriptions, but on some it’s also acceptable to post text-only updates. Facebook marketing and Twitter marketing also support live video, which is something to keep in mind if your brand has a strong visual identity. Snapchat and Instagram marketing also put a lot of focus on the visual content, but these two platforms are worth considering only if you take the B2C road. Linkedin is a great social media platform for businesses.Given the main purpose of LinkedIn marketing, updates unrelated to the professional life will be frowned upon.

To get a better idea of what works on each platform and why you should use them, take a look at one of our eBooks, The Psychology of Social Media Marketing.

Here’s where the difference between quality and quantity becomes obvious.If readers and audience are not interested in your post because it doesnt benefit them, you will hardly get likes or followers. Posting frequent updates where you’re asking people to follow you or to bring in more followers is obviously not going to work. Buying followers might sound like an enticing solution, but it’s not a viable one. Paid followers aren’t particularly known for engaging with content, and neither are they loyal. Prepare good and quality content that will engage audience to read more and follow your post for future post when you post them on your site.

You can drive engagement by delivering high-quality content and content design to the right people at the right time. Creative and unique social media content will more than just that. Dont just post anything because if it doesnt attract the right audience’s interest, is of no use.  It can also determine your followers to share it with their family members, friends or professional contacts and even conact you for more info. If this turns into a snowball you can’t stop from rolling (not that you’d want to), your content has gone viral. Let us create your content on facebook advertising platforms, linkedin advertising, twitter advertising. and instagram advertising

Some brands have this common misconception that social media is a place full of negativity, even though without doubt there are some people that get on social media just to disturb others negatively. Even if it were so, it’s better to know that there is a place where customers express all sorts of opinions, rather than being oblivious. Opinions makes real company perform very well to satisfy customer needs. When it comes to handling this type of comments, you only have two options.

First of all, you can choose to address your customers’ concerns in an attempt to regain their trust. Bear in mind that in some cases there can be no retention if you’re not doing so. Even satisfied customers will start questioning your customer service standards, try all time to satisfy your customers 100% even if they are the hardest of all, if they notice such approaches.

Secondly, you can turn to the content moderation solutions provided by the social media platforms. Facebook and Instagram are only two of the social networks that provide comment filtering options.

If you’re having a hard time raising awareness for your products or services, or having people like your page or follow your page or blog post,  social media advertising might be the best option you have. You shouldn’t rely on this approach every time you post an update, but boosting updates every now and then could have a major impact.

Research conducted by eMarketer at the end of 2015 concluded that 76% of B2C respondents relied on promoted posts and only 61% of these users believed that paid ads are effective. Out of the 74% of those surveyed claimed to use LinkedIn, Facebook and Twitter advertising marketing for their efforts. In addition, 59% of respondents rated these three networks with 4 or 5 out of 5 points for effectiveness.

Things don’t look so good in the B2B department, where less than 50% of social marketers believe paid ads to be effective.It increases calls and foot visits to your business and also website traffic. To make sure you’re not throwing money out of the window, make sure the platform you choose for is the one your ideal audience spends the most time on. Make your research or contact good marketers to assist you choosing the best social media advertising company

After selecting the right platforms and planning the campaigns you want to run and the target audience, you should decide what metrics to check in order to determine the ROI. In one of our  social media ads posts on this topic, we’ve discussed reach, traffic, engagement and conversions on social media, and why each of them is important for measuring return on investment.

Social Media ROI return on investment = (Return from social media – cost of social media marketing) / cost of social media marketing

Using the above formula you can determine how the results compare to the initial goals. It’s best to look at as many metrics as possible, in order to ensure that any changes are minor. Finding the right social media advertising services can also help you increase ROI.

Spamming, having multiple profiles on each platform and not interacting at all with the audience are some of the practices you should steer clear of. All of the social media platforms have strict algorithm that detect spammy activities and you would’nt want your profile to be shutdown and blocked from running advertisement Some of these actions cause confusion, while others will determine your audience to downright unfollow and/or even report you.

Inconsistency is one of the main traps you could fall into. That could mean starting on a platform and abandoning it just to try another one. Build your profile and make necessary changes to keep one  profile that will attract customers and engagement. It could also mean publishing updates in a frantic manner. Putting some logic into how, when and where you post the social media posts could tighten the relationship with your audience. So always ensure the post are unique and carry powerful important messages that will convert or make audience take actions. If not for anything else, your audience could learn when to expect your updates . Make your updates and social media content unique

SEO stands for Search Engine Optimization.
Search engine optimization (SEO) and search engine advertising (SEA) are both sub-disciplines of search engine marketing (SEM). While SEO is concerned with improving organic rankings, SEA has the task of placing paid advertisements in the search engines. Each links click comes with price, this means you pay for clicks and impressions.
Just like the question above, this wording doesn’t make any sense strictly. But it has established itself colloquially. “SEO optimized” means websites or content that has obviously been processed by search engine optimization measures and whose visibility has been increased. Also this means optimization to show in the search engine report pages.
An SEO analysis is used to identify all optimization potentials – OnPage optimization and OffPage optimization – and errors of a website, webspeed, user friendly, mobile friendly and, based on this, to create an SEO action plan and a list of priorities. A complete SEO analysis includes the analysis of content-related aspects such as keywords, structure, usability and technical aspects such as indexability, error detection, AMP, Analytics and much more. (crawlability), loading times, sitemaps, etc.
A good SEO analysis must be complete and foresighted. It is the working basis for subsequent optimizations process and the implementation of the SEO strategy. Contact us to work on your SEO and increase your rankings
SEO tools are programs that support the analysis process, optimization, monitoring and implementation of search engine optimization to help or rank a website or get found using keywords or name and allowing easy indexing and crawlability. There are some all-in-one solutions as well as a lot of specialized software for certain areas. For example, “Screaming Frog” has established itself as the standard tool for technical analysis optimization – There are on-page and off-page SEO tools for rankings, text analysis, keyword research and content optimization. other websites that can be used are ahref, semrush, majestic and others.
A backlink is a reference – a link or hyperlink – from one website to another. Users can click on the link to go to another website or get redirected to other website with anchor text or direct name thats connected to the said website.
An internal link is used when the link does not lead to an external website, but to another area of the same website. Wikipedia is a good example of strong and targeted internal linking. It connects different pages to each other within the same website.
The success of SEO depends on various factors and how quickly it is carried out. Usually SEO is an ongoing process. SEO projects are therefore planned with at least 6 months to 1 year. Some takes longer, and others shorter period. A shorter period of time may not leave enough room for monitoring, evaluations and reworking or improving the optimization measures. Get the best SEO company to work on your project to give you live results and updates, work with us to be successful

Available FREE Quotes
Contact Us Today

We are ready to answer all your questions and work for your profit

    More Help Needed?

    Top Digital Marketing & SEO Services is a top agency for markeiting and seo services, we know how important it is to serve our customers and attend to their needs. That’s why we make it our priority to satisfy each and every clients. 

    Search Engine Optimization SEO Services.

    With us, you will surely reach the first page of search engines like google.com and bing.com, it could take some time depending on how difficult the targeted keywords are, but it is something we've developed strateties to achieve in a given possible time

    Social Media Marketing Strategy

    If you want to target young companies and reach thousands and even millions with social media, you've come to the right place , we understand the algorithm like no other and we target the right nich for better achievement.

    Backlinks Building Services

    We've developed techniques to build spam free white hat and outreach backlinks with high domain authorities. With us, you will start seeing results in linkbuilding services and your ranking will start growing like a rocket.