عملاء محتملون مؤهلون بشكل أفضل باستخدام الفيديو وطريقة بيع أسرع (قائمة مرجعية متضمنة)

عملاء محتملون مؤهلون بشكل أفضل باستخدام الفيديو وطريقة بيع أسرع (قائمة مرجعية متضمنة)

عملاء محتملون مؤهلون بشكل أفضل باستخدام الفيديو وطريقة بيع أسرع (قائمة مرجعية متضمنة)

أفضل شركة سيو في نيويورك

نحن لا نحب الغموض ، ولكن معقلنا هو جلب عملاء محتملين مؤهلين لعملائنا. في دراسة الحالة الأخيرة التي أجريناها ، لاحظنا زيادة بنسبة 20٪ في التحويلات! الحقيقة هي أن مقاطع الفيديو المعلقة بشكل صحيح هي أصول. الأصول التي توفر عائدًا دائمًا على استثمارك.

فيما يلي بعض الطرق التي توضح ذلك يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو في توسيع نطاق التسويق والمبيعات.

المزيد من العملاء المتوقعين: الحصول على عملاء متوقعين مؤهلين هو حلم كل فريق مبيعات وتسويق. عميل متمرس يفهم قصتك ومستعد للمشاركة في قصتك المنتج أو الخدمة بعد مشاهدة الفيديو التوضيحي الخاص بك هو عميل أحلام.

يؤدي باستمرار المزيد من العملاء المؤهلين كل يوم. لا مزيد من أيام الاسترداد أو عدم وجود عملاء محتملين مؤهلين. الفيديو التوضيحي الرائع هو ملف تسويق دائم الخضرة حملة ستساعدك في الحصول على عملاء محتملين جدد ومستنير. تنبؤات دائمة يمكنك الاعتماد عليها.

إعلام العملاء المحتملين: استخدم إمكانيات مقاطع الفيديو التوضيحية لإعلام زوار موقعك على الويب ودعم عملية التسويق والمبيعات من خلال تحويلهم إلى عملاء متوقعين مؤهلين. شرح مقاطع الفيديو ليس مجرد فيديو. فيديو التعليق هو ملف تسويق قيِّم وأداة المبيعات التي يمكنك من خلالها إعلام عملائك المحتملين في الوقت المناسب ، وتسريع عملية الشراء ، وإنشاء عملاء متوقعين مؤهلين.

قم بإنشاء "طلب شراء": قم بتوليد الفائدة دون بيع قوي. نسيان الضجيج السيئ والادعاءات المبالغ فيها. أ فيديو وصفي يخلق الإثارة والأمل والحرص على التسوق في العملاء المحتملين المدربين حديثًا.

ومع ذلك ، فإن برامج B2B وشركات التكنولوجيا لا تحقق أقصى استفادة من مقاطع الفيديو الخاصة بها.

حتى كشركة B2B للبرمجيات والتكنولوجيا ، فقد تحول العملاء المحتملون المؤهلون بشكل كبير في غضون عامين فقط.

تفشل معظم الشركات في استخدام الفيديو بشكل صحيح للاستفادة من هذا التغيير.

تغييرات الفيديو التسويق عبر الإنترنت من خلال صافي الأرقام:

إضافة مقاطع فيديو إلى رسائل البريد الإلكتروني والتسويق يمكن أن تزيد نسبة النقر إلى الظهور بنسبة 200-300٪.
مضيفا من مقاطع الفيديو إلى الصفحات المقصودة يمكن أن تزيد معدلات التحويل بنسبة تصل إلى 80٪.
بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالمستهلكين ، من المرجح أن يشتري 64٪ من المستهلكين المنتجات عبر الإنترنت.
يُخصص ثلث الوقت الذي يقضيه الأشخاص عبر الإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو.
من بين جميع تكاليف الإعلان عبر الإنترنت ، تتجاوز إعلانات الفيديو الآن 35.
59٪ من صناع القرار في مجال الأعمال يرغبون في مشاهدة مقطع فيديو بدلاً من قراءة مقال أو منشور مدونة.

يمكن أن يكون لمقطع الفيديو الوصفي تأثير أكبر على عملك من مجرد الانتباه والنقرات.

لم تعد الميزات المنافسة جيدة بما يكفي للتميز عن الآخرين والفوز بالمبيعات.

إنه أيضًا أمر لا يغتفر لأن منافسي اليوم يمكنهم نسخ ميزات منتجك على الفور تقريبًا. (نعم ، نتحدث عن قصص Instagram عنك).

الشيء الوحيد الذي لا يستطيع منافسيك تقليده هو ثقة العملاء بك وفريقك ومنتجك أو خدمتك.

يعد الفيديو الوصفي من أولى نقاط التواصل مع هذا العميل المحتمل. عندما يمكنك تحديد ما تفعله شركتك بوضوح ، اقترح أسعارك بحيث تظهر قدرتك على التأهل بسرعة ومعرفة المزيد عن منتجك أو خدمتك. اتخذ قرارات مستنيرة.

يمكنك تحقيق أهدافك من خلال مقاطع الفيديو المخصصة (والمزيد) التي تبسط رسالتك وتجبر المشاهدين على التصرف.

كما سترى بعد قليل ، ترتكب معظم شركات برامج الشركات والتكنولوجيا B2B ثلاثة أخطاء كبيرة تمنعهم من الحصول على الميزات التي يحتاجونها لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

يخطئ في تسهيل الأمر بدلاً من تحويل مقاطع الفيديو الوصفية إلى التزامات

تضع معظم شركات برامج الشركات والتكنولوجيا هذه الافتراضات أو الأخطاء عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

الخطأ الأول: لكل شيء ، حاول استخدام الفيديو في كل مكان.

أنت تسأل أ فيديو لفعل الكثير: لا يمكن للفيديو أن يقوم بالتسويق والمبيعات في 90 ثانية أو أقل. ومع ذلك ، إذا أعطيت مقطع فيديو مهمة خاصة ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في جذب انتباه السوق المستهدف أو إعطاء سبب مقنع لمقابلتك على الهاتف ، فإن الفيديو الخاص بك لديه فرصة رائعة للتدوير.

سيقومون بإزالة أو إغلاق خط الأنابيب الخاص بك: ليست كل الخطوط متساوية. سيضيع الكثير من الناس وقتك وجهدك. يمكن أن يحظى الفيديو ببعض الاهتمام ، ولكن إذا لم يكن لديك مقاطع فيديو لمشاهدتها ، فمن المحتمل أن تنفد إطاراتك ويهدر الوقت. إذا راهنت بكل شيء على فيديو واحد فقط ، فقد لا تحصل على شيء. لا تستمتع بموقد الإطارات أو غرفة فارغة. اجذب فقط الأشخاص المناسبين تمامًا وادفع الآخرين إلى الخلف.

الخطأ الثاني: لا توجد خطط لبدء تشغيل الفيديو الخاص بك أو الإعلان عنه أو "تدويره"

إنك تفوت فرصة: لا يشتري عملاؤك في نفس الوقت أو بنفس الطريقة للأسباب نفسها. إذا لم تكن قد طورت مقطع فيديو للترويج له أو استخدامه من أجل تسويق أو عملية البيع ، فأنت بذلك تترك عملاء محتملين مؤهلين. باستخدام خطة واستراتيجية بسيطة ، يمكن أن يتضاعف عدد العملاء المتوقعين في مقطع فيديو واحد ثلاثة أضعاف وربما يتضاعف عدد المبيعات.

أنت لا تبيع الأشخاص بالطريقة التي تريدهم أن يشتروا بها: عندما يتعلق الأمر ببرامج وتكنولوجيا المؤسسات ، تكون دورات المبيعات أطول. إذا لم تكن منخرطًا بنشاط مع العملاء المتوقعين والمحتملين ، فقد ينساك ويغادر مع منافس. شرح مقاطع الفيديو هي أفضل طريقة لجذب الانتباه ونقل الأشخاص إلى أسفل مع المزيج الصحيح من الأخبار الجذابة عاطفياً وفكرياً.

المشاركات ذات الصلة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني ، الحقول المطلوبة مشار إليها *

Better qualified leads with video and faster sales method (checklist included)

Better qualified leads with video and faster sales method (checklist included)

Better qualified leads with video and faster sales method (checklist included)

best seo company in new york

We don’t like to mumble, but our stronghold is to bring qualified leads to our customers. In our last case study, we saw a 20% increase in conversions! The truth is, properly done commentary videos are assets. Assets that provide a lasting return on your investment.

Here are a few ways that explaining videos can aid and expand your marketing and sales.

More leads: Getting qualified leads is the dream of every sales and marketing team. A seasoned customer who understands your story and is ready to get involved with your product or service after watching your explanatory video is a dream customer.

Consistent Leads More qualified leads every day. No more days of redemption or zero qualified leads. A great explanatory video is an evergreen marketing campaign that will help you get new, informed leads. Permanent predictions that you can count on.

Inform prospects: Use the possibilities of explanatory videos to inform your website visitors and to support your marketing and sales process by converting them into qualified leads. Explaining videos isn’t just a video. The commentary video is a valuable marketing and sales tool with which you can inform your potential customers at the right time, accelerate the buying process, and generate qualified leads.

Create a “Buy Demand”: Generate interest without a strong sell. Forget about bad hype and exaggerated claims. A descriptive video creates excitement, hope, and the eagerness to shop in your newly trained leads.

However, B2B software and technology companies are not getting the most out of their videos.

Even as a B2B software and technology company, qualified leads have shifted dramatically in just two years.

Most businesses fall short of using video properly to take advantage of this change.

Video changes online marketing through net numbers:

Adding videos to marketing emails can increase your CTR by 200-300%.
Adding videos to landing pages can increase conversion rates by up to 80%.
After watching consumer videos, 64% of consumers are more likely to buy products online.
A third of the time people spend online is devoted to watching videos.
Of all online advertising costs, video ads now exceed 35.
59% of business decision-makers want to watch a video instead of reading an article or blog post.

A descriptive video can have more impact on your business than just attention and clicks.

Competing features are no longer good enough to stand out from the crowd and win sales.

It’s also unforgivable because today’s competitors can copy your product features virtually instantly. (Yes, we talk about Instagram stories about you.)

The only thing your competitors can’t imitate is the trust customers have for you, your team, and your product or service.

A descriptive video is one of the first touchpoints with this business prospect. When you can clearly state what your company does, suggest your pricing so that it shows your ability to qualify quickly and learn more about your product or service. Make informed decisions.

You can achieve your goals with custom videos (and more) that simplify your message and force viewers to act.

As you’ll see in a moment, most B2B enterprise software and technology companies make three big mistakes that keep them from getting the features they need for their videos.

Mistake to make it easier instead of turning your descriptive videos into commitments

Most enterprise software and technology companies make these assumptions or mistakes when it comes to their videos.

Mistake # 1: For Everything, Try To Use Video Everywhere.

You’re asking a video to do a lot: a video can’t do both marketing and sales in 90 seconds or less. However, if you give a video a special task, such as For example, if you want to get your target market’s attention or give a compelling reason to meet you on the phone, your video has a great chance to spin.

They’re going to remove or shut down your pipeline: not all lines are created equal. Lots of people will waste your time and effort. A video can get some attention, but if you don’t have videos to watch, chances are you are running out of tires and time wasters. If you bet everything on just one video, you might get nothing. Don’t have fun with a tire stove or an empty room. Only attract people who are perfectly fit and push everyone else back.

Mistake # 2: There are no plans to launch, advertise, or “cycle” your video

You’re missing out on an opportunity: your customers aren’t buying at the same time or in the same way for the same reasons. If you haven’t developed a video to promote or use for your marketing or sales process, you’re leaving qualified leads. With a simple plan and strategy, the number of leads in a single video can triple and potentially double the number of sales.

You don’t sell people the way you’d like them to buy: When it comes to enterprise software and technology, sales cycles are longer. If you’re not actively involved with your leads and prospects, they may forget you and leave with a competitor. Explaining videos is the best way to grab attention and move people down the pipeline with the right mix of emotionally and intellectually compelling news.

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *