5 نصائح لكتابة سيناريو فعال لتسويق الفيديو للرسوم المتحركة على السبورة البيضاء

5 نصائح لكتابة سيناريو فعال لتسويق الفيديو للرسوم المتحركة على السبورة البيضاء

5 نصائح لكتابة سيناريو فعال لتسويق الفيديو للرسوم المتحركة على السبورة البيضاء

بغض النظر عن الشركة أو الصناعة التي تعمل فيها ، يمكن أن يؤدي تسويق فيديو Whiteboard Animation إلى تحسين سمعتك بشكل كبير. وفقًا للبيانات الصادرة عن Hubspot ، تعتمد 81٪ من الشركات على التسويق بالفيديو المتحرك لجذب عملاء وعملاء جدد.

أصدرت Google تقريرًا قال إن 50 من مستخدمي الإنترنت النشطين يبحثون عن محتوى فيديو متحرك عند مناقشة ما إذا كانوا يريدون شراء منتج أم لا. هذا يعني أن مقاطع الفيديو المتحركة أصبحت إلزامية في شروط المحتوى الخلق بدلا من النظر.

لكن كيف تبتكر عنصرًا فعالًا وجذابًا وقابل للتنفيذ إعلان فيديو متحرك يمكن تحويلها إلى مبيعات وأرباح؟ دعونا نلقي نظرة على البعض نصائح وإرشادات لعمل برمجة نصية لمقاطع الفيديو المتحركة الخاصة بك أسهل وأكثر صلابة.

إنشاء ملف تعريف العميل

كل فرد يستجيب بشكل مختلف لأنواع مختلفة من فيديو أنيميشن السبورة البيضاء إعلانات. على سبيل المثال ، قد يجد الأطفال والطلاب فيديوهات متحركة فعال بينما الكبار يفضلون الثناء والمراجعة أكثر من أي شيء آخر. سيحدد ملف تعريف العميل الذي تتبعه نوع السيناريو الذي ستكتبه في الفيديو الخاص بك.

مثال رائع على المجاني فيديو أنيميشن السبورة البيضاء التسويق هو السعي وراء الثقة والمصداقية مع ماكين وقاعدة عملائها. نوع من فيديو متحرك يعتمد إنتاج الاستوديو الخاص بك (أو وكالتك الخارجية) كثيرًا على من يريدون بيع منتجك أو خدمتك إليه. أشر إلى أن عميلك يجب أن يتجنب حمل حقائب الظهر غير الضرورية أو تحريف الرسالة قبل كتابة النص.

فتح بخطاف

الحقيقة الصعبة هي ذلك محتوى تسويق فيديو متحرك يجب أن تكون دقيقة ويمكن الوصول إليها. خلاف ذلك ، لن يزعج الناس النظر إليه. الإعلان هو مثال جيد على ذلك ، ويمكنك تعلم الكثير من تدفقه العام وهيكله من خلال كتابة السيناريو بنفسك. سر العظمة تسويق الفيديو بالرسوم المتحركة هو أنه يفتح ساحة البيع الخاصة بك.

هذا يختلف عن المحتوى المكتوب أو وسائل الاعلام الاجتماعية المشاركات التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. الإعلان التجاري الذي يتم افتتاحه بخطاف (خصم ، عرض خاص ، منتج جديد في السوق ، وما إلى ذلك) سيبقي الأشخاص مهتمين طوال الفيديو. تسويق الفيديو بالرسوم المتحركة النصوص البرمجية التي تتبع هذه القاعدة تتمتع حتما بمعدلات تحويل أفضل بغض النظر عن قوة المنتج. لذلك ، تأكد من هيكلة النصوص الخاصة بك بشكل صحيح.

ثق في النموذج القصير

عندما يتعلق الأمر بالنماذج القصيرة في تسويق الفيديو بالرسوم المتحركة، نعني قصير إلى قصير حقًا - 30-60 ثانية قصيرة. على الرغم من أنه لا يبدو كثيرًا من الأميال ، إلا أنه يكفي لإعادة رؤيتك إلى المنزل.

علق إيثان دونويل ، مدير المحتوى في HotEssayService ، مؤخرًا على الموضوع ، "بيع منتجاتنا فيديو أنيميشن السبورة البيضاء تعتمد خدمة المحتوى على العرض التقديمي والحضور التحريري. وجدنا ذلك عندما فيديوهات متحركة طويلة ، ونادرًا ما يحزم الناس حزمًا بطيئة أو لا يظهرون أي فائدة في 30 ثانية فقط.

هذا هو نعمة ونقمة على حد سواء تسويق الفيديو بالرسوم المتحركة كتاب السيناريو. على الرغم من أنه قد يكون لديك مساحة صغيرة جدًا للعمل ، إلا أنه يمكنك إرسال رسائل وكلمات فعالة للغاية. يمكنك بعد ذلك إضافة روابط أو عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هواتف لأشخاص للرجوع إليها للرجوع إليها في المستقبل.

استخدم الرأس الأيمن

يحدد المقطع الصوتي الذي تحدده مدى جاذبية ملف فيديو متحرك. يجب الاحتفاظ بالكلمات والعبارات والمصطلحات المهنية لـ B2B فقط تسويق الفيديو بالرسوم المتحركة نصوص لأن الجمهور العام لا يستطيع التعايش معها. وبالمثل ، يمكن استخدام الكلمات العامة السبر العرضية لجذب مجموعة واسعة من جمهور B2C ، كما هو موضح في Coach Art's فيديو متحرك ميلادي.

للحصول على مثال رائع على محتوى فيديو متحرك، تحقق من إعلان متجر Walmart عبر الإنترنت. إنها تتحدث إلى جمهور أوسع بكثير عندما تفكر في طبيعة المحتوى. ستجد أيضًا أن كلاً من الرسومات المتحركة والصوت يكملان الطبيعة الترحيبية والصديقة للأسرة لنموذج أعمال Walmart. طبق نفس المنطق على علامتك التجارية وتأكد من وصولك إلى الجمهور المناسب بالكلمات والمصطلحات المستخدمة في تسويق الفيديو بالرسوم المتحركة مخطوطات.

اختر منصة كتابة فعالة

كتابة نص فعال لك محتوى فيديو متحرك يتطلب بعض البراعة والرعاية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، هناك عدد من منصات الكتابة التي يمكنك تنفيذها لتبسيط القواعد وعلامات الترقيم والتدفق العام للنصوص بشكل أفضل.

المقالات العليا - التأليف والنشر محتوى الفيديو المتحرك يمكن أن تكون الإعلانات مهمة شاقة. على هذا النظام الأساسي ، يمكنك العمل مع مؤلفي النصوص المحترفين لتوصيل رسالتك إلى جمهورك المستهدف.

القواعد - تلعب القواعد دورًا كبيرًا في تنسيق تسويق الفيديو بالرسوم المتحركة البرنامج النصي ، خاصة إذا كنت تقوم بتضمين ترجمات في مقاطع الفيديو المتحركة الخاصة بك. Grammar هو نظام أساسي شائع جدًا للتدقيق اللغوي مع مجموعة متنوعة من خيارات التحرير اليدوي.

مقالات حائزة على جوائز - بمجرد كتابة نصوصك ، عادةً ما تعكس المسودات القليلة الأولى ما جربته. يمكنك الاعتماد على المقالة الفائزة لمزيد من التنسيق والتحرير لتدفق النص البرمجي والتعليمات البرمجية.

Hemingway - بالحديث عن التدفق ، فإن العمر والمهارات اللغوية لجمهورك ستلعب دورًا كبيرًا ، سواء تلقوا رسائلك بشكل صحيح أم لا. يمكن أن يساعدك همنغواي في تحديد ما إذا كان النص الخاص بك مفهومًا لمختلف الجماهير حسب الفصل.

احصل على مقالتي - أخيرًا ، يجب أن تفكر في تقديم نسخ من محتوى الفيديو للأشخاص الذين يعانون من ضعف الاتصال بالإنترنت أو مشاكل صحية. يمكن أن تساعدك هذه المنصة في تحويل البرامج النصية الخاصة بك إلى نصوص قابلة للنسخ يمكن استخدامها لأغراض تسويقية أخرى.

المشاركات ذات الصلة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني ، الحقول المطلوبة مشار إليها *

5 Tips for Writing an Effective Whiteboard Animation Video Marketing Script

5 Tips for Writing an Effective Whiteboard Animation Video Marketing Script

5 Tips for Writing an Effective Whiteboard Animation Video Marketing Script

No matter what company or industry you are in, Whiteboard Animation video marketing can improve your reputation significantly. According to data released by Hubspot, 81% of businesses rely on Animated video marketing to attract new clients and customers.

Google released a report that said 50 active internet users search for Animated video content when discussing whether or not to buy a product. This means that Animated videos have become mandatory in terms of content creation rather than consideration.

But how do you come up with an effective, attractive, and actionable Animated video ad that can be converted into sales and earnings? Let’s take a look at some tips and pointers to make scripting your Animated videos easier and more solid.

Create a customer profile

Everyone responds differently to different types of Whiteboard Animation video ads. For example, children and students may find animated videos effective, while adults prefer praise and review more than anything. The customer profile you follow will determine the type of script that you will write into your video.

A great example of free Whiteboard Animation video marketing is the pursuit of trust and credibility with McCain and its customer base. The type of Animated video your studio (or your outsourced agency) produces depends a lot on who they want to sell your product or service to. Indicate that your client should avoid unnecessary backpacking or misrepresentation of the message before writing the script.

Open with a hook

The difficult fact is that Animated video marketing content needs to be precise and accessible. Otherwise, people won’t bother looking at it. Advertising is a good example of this, and you can learn a lot from its overall flow and structure by writing the script yourself. The secret to great Animated video marketing is that it opens your sales pitch.

This is different from the written content or social media posts that you can find on the internet. A commercial that opens with a hook (discount, special offer, a new product on the market, etc.) will keep people interested throughout the video. Animated Video marketing scripts that follow this rule inevitably have better conversion rates regardless of product strength. Therefore, make sure that you structure your texts correctly.

Trust the short form

When it comes to short forms in Animated video marketing, we mean really short to short – 30-60 seconds is short. Although it doesn’t seem like a lot of miles, it is enough to bring your vision home.

Ethan Dunwill, Content Manager at HotEssayService, recently commented on the topic, “Selling our own Whiteboard Animation video content service depends on pitch and editorial presence. We found that when the Animated videos are long, people are rare they pack slowly or show no point in just 30 seconds.

This is both a blessing and a curse for Animated video marketing screenwriters. Although you may have very little space to work, you can send very effective messages and words. You can then add links, email addresses, or phone numbers of people to refer to for future reference.

Use the right head

The soundtrack you set determines the general attractiveness of your Animated video. Professional words, phrases, and jargon should only be kept for B2B Animated video marketing scripts as the general audience cannot live with them. Similarly, occasional sounding general words can be used to appeal to a wide range of B2C audiences, as seen in Coach Art’s Animated video ad.

For a great example of animated video content, check out Walmart’s online store ad. It speaks to a much wider audience when you think about the nature of the content. You’ll also find that both motion graphics and sound complement the welcoming, family-friendly nature of Walmart’s business model. Apply the same logic to your brand and make sure you are reaching the right audience with the words and jargon used in your Animated video marketing scripts.

Choose an effective writing platform

Writing an effective script for your Animated video content takes some finesse and care. With that in mind, there are a number of writing platforms you can implement to better streamline your grammar, punctuation, and the general flow of scripts.

Supreme Articles – Copywriting content for Animated video ads can be a daunting task. On this platform, you can work with professional copywriters to get your message across to your target audience.

Grammar – Grammar plays a huge role in an Animated video marketing script, especially if you are including subtitles in your Animated videos. Grammar is a very popular proofreading platform with a wide variety of manual editing options.

Award-Winning Articles – Once your scripts are written, the first few drafts usually just reflect what you tried. You can rely on the winning article for further formatting and editing of your script flow and code.

Hemingway – Speaking of flow, the age and language skills of your audience will play a huge role, whether or not they get your messages right or not. Hemingway can help you determine if your script is understandable to different audiences by class.

Get my article – Finally, you should consider offering copies of your video content to people with poor internet connections or health issues. This platform can help you turn your scripts into copyable scripts that can be used for further marketing purposes.

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *