5 قنوات لاستراتيجية توزيع الفيديو القاتل

5 قنوات لاستراتيجية توزيع الفيديو القاتل

أفضل شركة لتحسين محركات البحث مع 5 قنوات لاستراتيجية توزيع الفيديو القاتل

هل تقوم بتطوير فيديو تسويقي للرسوم المتحركة أو هل تقدر إستراتيجية تسويق فيديو الرسوم المتحركة الخاصة بك؟ على المدى القصير ، ستحتاج إلى العمل على إستراتيجية توزيع فيديو توضيحية متسقة ستجعل فيديو Whiteboard Animation الخاص بك في أعين الأشخاص المناسبين. في منشور مدونة اليوم ، سنقدم لك 5 قنوات فعالة يمكنك من خلالها الإعلان عنه وإعطائك معلومات إضافية لتحسين حملة تسويق الفيديو الخاصة بك. أكمل القراءة

4 أنواع من مقاطع الفيديو يسهل الترويج لها

حتى الآن ، سمعت من العديد من الأشخاص الآخرين عن الفوائد شرح محتوى الفيديو يمكن أن يكون لعملك. ب. الوعي بالعلامة التجارية ، وتحسين الظهور عبر الإنترنت ، وزيادة التحويلات والمبيعات. الحقيقة انه شرح تسويق الفيديو سيشكل 80٪ من إجمالي حركة المرور على الإنترنت بحلول عام 2019. مذهل ، أليس كذلك؟

بالنظر إلى أنك على دراية جيدة بمحتوى فيديو الرسوم المتحركة للشخصية الرئيسية، أريد أن أخبرك بشيء: يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من مقاطع فيديو الرسوم المتحركة التسويقية لتحسين استراتيجيتك. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه من السهل مشاركة بعضها. دعونا نلقي نظرة سريعة عليهم مقارنة بالآخرين:

مقاطع فيديو تعليمية

تعد مقاطع الفيديو التعليمية طريقة رائعة لإعلام جمهورك بموضوع معين: لديك مشكلة ، وتعرف كيفية مساعدتهم ، وتقدم الحل بفيديو تعليمي۔ إذا وجدوا المحتوى الخاص بك ذا قيمة ، فسيشاركونه بالتأكيد مع الآخرين. وتخيل ماذا؟ هذا ترويج مجاني! تذكر أنه في عالم اليوم ، يبحث الناس عن إجابات لأسئلتهم على الإنترنت. تحصل على نقاط عندما تكون هناك لمساعدتهم!

مقاطع فيديو مرحة

يتمتع الفيديو بجاذبية رائعة ، ولكن إذا جعلته ممتعًا ومسليًا ، فسيكون أفضل! يحب الناس أن يستهلكوا ويشاركوا المرح و أشياء مسلية وإذا استمتعوا بمشاهدة الفيديو الخاص بك ، فسوف ينشرون الكلمة حوله. جزء من المرح يمكن أن يجعل الفيديو الخاص بك أكثر إقناعًا ولا يُنسى.

مقاطع فيديو مثل

كما هو الحال مع البرامج التعليمية ، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو لتقديم حل محدد لمشكلة ما: يمكنك شرح عملية ما أو تدريب جمهورك المستهدف على شيء تعرفه. ومع ذلك ، سيكون لديك مكان خاص. سوف تميل أفكارك إلى مشاركة هذه المواد مع أقرانك إذا ساعدتهم.

اشرح مقاطع الفيديو

فيديوهات توضيحية للتسويق الديناميكي هي أداة رائعة للإعلام والإعلام في نفس الوقت. لديهم جاذبية قوية بسبب مزيج من الموارد المختلفة مثل الرسوم المتحركة المذهلة ، والرؤية الليلية الرائعة ، والموسيقى الجذابة ، والموسيقى التصويرية المقنعة ، وأكثر من ذلك بكثير. إنه تنسيق قابل للتبديل وسهل التوزيع!

ماذا لو كان لديك فيديو شرح التسويق لا تنسجم مع إحدى هذه الفئات؟ انه بخير! عليك أن تعرف أن كل نوع الفيديو التوضيحي هو إعلان. يسعدنا مساعدتك في قراءة قائمة التحقق المفيدة هذه لقنوات البيع الأكثر كفاءة.

6 قنوات لاستراتيجية توزيع فيديو رائعة

هناك العديد من القنوات التي يمكنك استخدامها لزيادة وصولك إلى أقصى حد. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك ما يلي: أهداف هؤلاء المسوقين ، وأنواع المنتجات / الخدمات التي تقدمها ، ونوع المشتري الذي تستهدفه. اختر ما تفعله.

يمكنك العثور عليها على القنوات العضوية وقنوات التعويض ويمكنك مزج كليهما.

القنوات الحيوية

أولاً ، تحتاج إلى حفظ الفيديو الخاص بك في جهات الاتصال الأساسية الخاصة بك. يمكن أن يكون إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى المستخدمين في قاعدة البيانات الخاصة بك خطوة أولى. لا تقلل من شأن ذلك!

منصة التواصل الاجتماعي

يمكن لشبكات مثل Facebook و Twitter و Instagram و YouTube و Snapchat و Periscope وغيرها أن تقدم مساهمة كبيرة في الإعلان عن تسويق الفيديو. من خلال إنشاء مقاطع فيديو مقنعة وجذابة ، يمكنك الحصول على الإعجابات والتعليقات والموافقات وزيادة وصولك. تذكر أنك بحاجة إلى اختيار تلك التي تناسب عملك.

إذا كنت تتحدث عن الترويج للفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلن يتمكن YouTube من الخروج من مزيجك! إنه ثاني أكبر محرك بحث وثالث أكبر شبكة اجتماعية في العالم. يجب أن تكون هناك أيضًا! فقط تأكد من أن لديك ملف فيديو SEO استراتيجية المبيعات لتبرز من المنافسة وتحتل المركز الأول. يحتوي هذا الكتاب الإلكتروني المجاني ، المصنف رقم 1 على YouTube ، على بعض النقاط المثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع. لا تفوتها!

نصيحة: خذ بضع دقائق لقراءة هذه التوصيات لاختيار الشبكة الاجتماعية المناسبة لك تسويق الفيديو.

المجموعات الاجتماعية والمنتديات

من الجيد أيضًا تقسيم الفيديو الخاص بك إلى مجموعات ومنتديات مختلفة. تأكد من وصولهم إلى الجمهور المطلوب ، وأنهم ديناميكيون ومحدثون وذوو صلة وثيقة. هذه قنوات إعلانية مفيدة للغاية لأن هذه المنصات تجمع العملاء المحتملين المهتمين حقًا بما تقوله. لديك لها!

استراتيجية العلاقات العامة

يمكن أن تكون تقنيات العلاقات العامة أيضًا إضافة جيدة. إذا كنت تعمل لوقت إضافي لبناء علاقات قوية ، يمكنك الحصول على نتائج رائعة.

مقالات

ابدأ في الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على مدونتك للترويج لكبار المسئولين الاقتصاديين. أيضًا ، قم بتوزيعها على مدونات الأشخاص الآخرين للوصول إليها بشكل أكبر باستخدام أدوات تحسين محركات البحث مثل LinkedIn. مع وضع ذلك في الاعتبار ، اختر الأشخاص المناسبين لمكانتك ، ولديهم مرتبة عالية ، ولا يجتذبون سوى المستخدمين مثلك ، وما إلى ذلك. هناك بديل رائع آخر لمدونات الجهات الخارجية وهو كتابة مشاركات الضيف (لا تنس تضمين الفيديو الخاص بك!). بهذه الطريقة تحصل على المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك مع توفير محتوى مفيد للجمهور. كلا الطرفين يفوز! ؟؟؟؟

القنوات المدفوعة

إعلانات مدفوعة

باستخدام منصات مثل AdWords و AdSense ، يمكنك الحصول على نتائج أفضل في وقت أقل (على الأقل أسرع من زيادة حركة المرور فعليًا). لا يوجد سحر وراء ذلك ، ولكن الشيء العظيم هو أنه يمكنك التركيز على جمهور معين ، وقياس نتائج حملتك ، وإجراء التعديلات التي يمكن تحسينها.

المشاركات ذات الصلة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني ، الحقول المطلوبة مشار إليها *

5 channels for the killer video distribution strategy

5 channels for the killer video distribution strategy

Top SEO Company with 5 channels for the killer video distribution strategy

Are you developing a marketing Animation video or do you value your Animation video marketing strategy? In the short term, you’ll need to work on a consistent Explainer video distribution strategy that will get your Whiteboard Animation video in the eyes of the right people. In today’s blog post, we are going to introduce you to 5 effective channels through which you can advertise him and give you additional information to improve your video marketing campaign. Continue reading

4 types of videos that are easy to promote

So far, you’ve heard from many other people about the benefits Explainer video content can have for your business. B. Brand awareness, better online visibility, and higher conversions and sales. The fact is that Explainer video marketing will account for 80% of all Internet traffic by 2019. Amazing, right?

Given that you are well acquainted with the content of the key character’s Animated video, I want to tell you something: you can use a variety of marketing Animation videos to improve your strategy. However, the fact is that some of them are easy to share. Let’s take a quick look at them compared to others:

Instructional videos

Educational videos are a great way to inform your audience about a specific topic: you have a problem, you know how to help them, and you present the solution with a tutorial video۔ If they find your content valuable, they will definitely share it with others. And guess what? This is a free promotion! Remember that in today’s world, people are looking for answers to their questions on the Internet. آپ You get points when you are there to help them!

Videos with humor

The video has great appeal, but if you make it fun and entertaining, even better! People love to consume and share fun and entertaining things and if they enjoy watching your video they will spread the word about it. A portion of fun can make your video even more compelling and memorable.

Videos like

As with educational programs, you can use videos to offer a specific solution to a problem: you can explain a process or train your target audience about something that you know. However, you will have a special place. Your thoughts would be tempted to share this material with peers if it helped them.

Explain videos

Dynamic marketing Explainer videos are a great tool for informing and informing at the same time. They have a strong appeal due to the combination of different resources such as amazing animation, great night vision, catchy music, a convincing soundtrack, and much more. It is a very interchangeable format and very easy to distribute!

What if your marketing Explainer video doesn’t fit into one of these categories? It’s okay! You have to know that every type of Explainer video is advertising. We would be happy to help you read this useful checklist for the most efficient sales channels.

6 channels for a great video distribution strategy

There are as many channels as you can use to maximize your reach. However, keep in mind the following: the goals of these marketers, the types of products/services you offer, and the type of buyer you are targeting. Choose what you do.

You can find them on organic channels, compensation channels, and you can mix both.

Bio channels

First, you need to save your video in your primary contacts. Sending emails to users in your database can be a first step. Don’t underestimate it!

Social media platform

Networks like Facebook, Twitter, Instagram, YouTube, Snapchat, Periscope, and many more can make a great contribution to advertising your marketing video. By creating compelling and engaging videos, you can get likes, comments, and approvals and increase your reach. Remember that you need to choose the ones that fit your business.

If you’re talking about promoting the video on social media, YouTube can’t get out of your mix! It is the second largest search engine and the third-largest social network in the world. You have to be there too! Just make sure you have a video SEO sales strategy to stand out from the competition and take first place. This free e-book, ranked number 1 on YouTube, contains some interesting points on this topic. Don’t miss it!

Tip: Take a few minutes to read these recommendations for choosing the right social network for your marketing video.

Social groups and forums

It is also a good idea to divide your video into different groups and forums. Make sure that they reach the desired audience, that they are dynamic, up-to-date, and highly relevant. These are very useful advertising channels because these platforms bring together potential customers who are really interested in what you say. You have her!

PR strategy

PR techniques can also be a good addition. If you work overtime to build solid relationships, you can get great results.

Blog

Start promoting your videos on your blog to promote your SEO. Also, distribute it to other people’s blogs for more access using SEO tools like LinkedIn. With this in mind, choose people who are relevant to your niche, have a high rank, and only appeal to users like you, and so on. Another great alternative to third-party blogs is guest writing guest posts (don’t forget to include your own video!). This way you get more visits to your website while providing useful content to the audience. Both parties win! 🙂

Paid channels

Paid ads

With platforms like AdWords and AdSense, you can get better results in less time (at least faster than physically driving traffic). There is no magic behind it, but the great thing is that you can focus on a specific audience, measure the results of your campaign, and make adjustments that can be improved.

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *